وست بروميتش يخدم أهداف ليستر سيتي ويبقيه في الصدارة
آخر تحديث GMT 16:04:08
 فلسطين اليوم -

في ختام المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي

وست بروميتش يخدم أهداف ليستر سيتي ويبقيه في الصدارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وست بروميتش يخدم أهداف ليستر سيتي ويبقيه في الصدارة

جانب من لقاء وست بروميتش و توتنهام
لندن - سليم كرم

 اسدى وست بروميتش البيون خدمة كبيرة لليستر سيتي المتصدر بارغامه مطارده المباشر مضيفه توتنهام على التعادل الايجابي 1-1 اليوم الاثنين على ملعب "وايت هارت لاين" في لندن في ختام المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي .
 
وسجل مدافع وست بروميتش البيون كريج داوسون هدفي المباراة الاولى لتوتنهام خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 33، والثاني ادرك به التعادل لفريقه في الدقيقة 73.
 
وضرب وست بروميتش البيون عصفورين بحجر واحد فهو كسب النقطة التي كان بحاجة اليها لضمان بقائه في دوري الدرجة الاولى حيث رفع رصيده الى 41 نقطة في المركز الثالث عشر، وفرمل توتنهام الذي كان يسعى الى الفوز للابقاء على فارق النقاط الخمس التي تفصله عن ليستر سيتي الطامح الى اللقب الاول في تاريخه.
 
وعاد الفارق بين ليستر سيتي وتوتنهام الى 7 نقاط بعدما قلصه الاخير الى 5 في المرحلة الماضية بفوزه الكبير على مضيفه ستوك سيتي برباعية نظيفة وتعثر ليستر سيتي امام ضيفه وست هام يونايتد 2-2.
 
وبعدما كان ليستر سيتي الى حدود امس الاحد بحاجة الى فوزين في مبارياته الثلاث المتبقية، بات الان بحاجة الى فوز واحد او الى التعادل في المباريات الثلاث لتحويل حلم لقب الدوري الممتاز الى حقيقة، بغض النظر عن نتائج توتنهام.
 
وقد يضمن ليستر سيتي اللقب في المرحلة المقبلة في حال فوزه على مضيفه مانشستر يونايتد، علما يانه سيستضيف ايفرتون في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الاخيرة قبل ان يحل ضيفا على تشلسي في المرحلة الاخيرة.
 
في المقابل، باتت مهمة توتنهام صعبة جدا للتتويج باللقب والخطأ ممنوع عليه وهو تنتظره قمة نارية امام جاره اللندني تشلسي بطل الموسم الماضي الاثنين المقبل في المرحلة المقبلة ثم يحل ضيفا على ساوثمبتون ويحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد.
 
وانتظر توتنهام الدقيقة 33 لافتتاح التسجيل عندما انبرى الارجنتيني اريك لاميلا الى ركلة حرة جانبية حاول المدافع داوسون ابعاد الكرة من امام المدافع البلجيكي يان فيرتونغن فتابعها بالخطأ في مرمى فريقه.
 
وتناوب مهاجمو توتنهام على اهدار الفرص خاصة لاميلا والدنماركي كريستيان اريكسن وديلي الي، فاستغل وست بروميتش البيون الموقف في الشوط الثاني فبادل اصحاب الارض الهجمات الى ان عوض داوسون بادراكه التعادل بضربة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية انبرى لها كريج جاردنر (73).

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وست بروميتش يخدم أهداف ليستر سيتي ويبقيه في الصدارة وست بروميتش يخدم أهداف ليستر سيتي ويبقيه في الصدارة



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday