جاريث بيل يعلن أن لاعبي ريال مدريد أمهر من اتليتيكو في  جميع الخطوط
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

اعتبر المباراة معه مختلفة متمنيا" تكرار نفس النتيجة

جاريث بيل يعلن أن لاعبي ريال مدريد أمهر من اتليتيكو في جميع الخطوط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جاريث بيل يعلن أن لاعبي ريال مدريد أمهر من اتليتيكو في  جميع الخطوط

جاريث بيل لاعب نادي ريـال مدريد
مدريد - لينا العاصي

أدلى جاريث بيل لاعب نادي ريـال مدريد بعدة تصريحات  قبل مواجهة أتليتكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 28 مايو المقبل في ميلانو.وقال بيل في تصريحات لصحيفة "اس" الإسبانية عن تكرار الفوز بنهائي لشبونة عام 2014: "ستكون مباراة مختلفة لكن نتمنى تكرار نفس النتيجة، أتليتكو فريق قوي بدنيا للغاية، نتمنى التغلب عليهم".

وأكمل اللاعب الويلزي حول الفشل في الفوز باللقب: "يمكنك أن ترى الأمر بطريقتين، الوصول إلى النهائي أمر جيد، عدم الفوز سيكون فشلا، لكننا لا نفكر في الحل الأخير".

واختار بيل نافاس حارس مرمى الميرنجي كأفضل من أوبلاك حارس الروخبيلانكوس، ليجيب عن سؤال أخر عن لاعبين في أتليتكو أفضل من الريـال: "في جميع الخطوط ريـال مدريد هو الأفضل".

واختار الفرنسي زيدان كأفضل من إنشليوتي في تدريب الفريق الملكي: "أنا أستمتع باللعب مع زيدان، لدي المزيد من الحرية، نحن نقدم كرة قدم جيدة جدا يكفي وصولنا للمباراة النهائية".

يذكر ان جاريث بيل شارك مع ريـال مدريد في 30 مباراة هذا الموسم سجل خلالها 19 هدفا" وصنع 14 في أحد أفضل مواسمه مع ريـال مدريد على الإطلاق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاريث بيل يعلن أن لاعبي ريال مدريد أمهر من اتليتيكو في  جميع الخطوط جاريث بيل يعلن أن لاعبي ريال مدريد أمهر من اتليتيكو في  جميع الخطوط



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday