رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومنيغه يُقر بأنَّ أتلتيكو مدريد يستحق كامل الإحترام
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

أوضح أنَّه أقصى مواطنه برشلونة من ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي

رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومنيغه يُقر بأنَّ أتلتيكو مدريد يستحق كامل الإحترام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومنيغه يُقر بأنَّ أتلتيكو مدريد يستحق كامل الإحترام

رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينتس رومنيغه
برلين - جورج كرم

أكّد رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، كارل هاينتس رومنيغه ، على أن أتلتيكو مدريد يستحق كامل احترام فريقه البافاري، وذكر بأن النادي الإسباني أقصى مواطنه برشلونة من ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي، لأن لديه مهارة ويستحق أن يكون في نصف النهائي, وفي تصريحات أدلى بها رومنيغه قبل أن يتوجه مع الفريق البافاري إلى مدريد للقاء الأتلتي غدًا الأربعاء في ذهاب نصف نهائي التشامبيونز ليغ، قال: "من يصل إلى نصف النهائي ويقصي برشلونة يتمتع بمهارة ويستحق احترامنا".
 
ولم يذهب رومنيغه قط إلى ملعب فيسنتي كالديرون كلاعب أو حتى كإداري، في حين أبلغه مدربه الإسباني بيب غوارديولا عن الملعب وفريق الروخيبلانكوس والأجواء هناك, وأضاف: "مدربنا حدثنا عن أن هناك الأجواء ساخنة. لكن أعتقد أن فريقنا مر بالكثير خلال الأعوام الأخيرة ولن يتأثر بتلك الأجواء".
 
وتوجه الفريق البافاري إلى مدريد بـ22 لاعبا بينهم المدافع غيروم بواتينغ الذي قد يشارك أساسيا بعد غياب ثلاثة أشهر لمشكلات عضلية, وصرح بواتينغ قبل سفره مع الفريق: "أشعر بأنني في حالة جيدة وأنا على استعداد لمساعدة الفريق".
 
وانتقد بعدها سيميوني ضمنيا ذلك التصريح، وكذلك العضو المنتدب لأتلتيكو مدريد ميغل أنخل خيل مارين، حيث قال سيميوني وقتها: "بايرن سيلعب في دور الثمانية أمام بنفيكا ولا أعرف كيف سيفكر فيه".
 
أما مارين فقد صرح: "إنه (رومينيغه) يريد نصف نهائي يروق لفريقه ليكون المرشح الأوفر فيه. كرة القدم ليست حكرا على أكبر 8 أندية في أوروبا. كرة القدم للجميع وينبغي أن تكون هكذا"، مشددا "كرة القدم لا يمكن أن تكون ديكتاتورية خاضعة للكبار".
 
وتكفي هذه الأجواء لتكون شاهدة على نصف نهائي مثير للغاية بين أتلتيكو، الساعي لأول ألقابه أوروبيا، وبايرن المدجج بالنجوم والمتوج بالبطولة قبل ثلاثة مواسم والساعي للقب السادس في تاريخه.

يُذكر أنَّ رومنيغه طالب بإجراء تغيير في نظام قرعة البطولة لتجنب مواجهات مبكرة بين الأندية الكبرى، وذلك عقب إقصاء فريقه في ثمن النهائي ليوفنتوس الإيطالي وصيف بطل النسخة الماضية، قائلا: "إذا نظر أحد لمباريات مثل أتلتيكو مدريد وبي إس في آيندهوفن أو فولفسبورغ وجينت سيلاحظ فارق المستوى إذا ما نظرنا لفريق بحجم يوفنتوس الذي أقصي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومنيغه يُقر بأنَّ أتلتيكو مدريد يستحق كامل الإحترام رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينتس رومنيغه يُقر بأنَّ أتلتيكو مدريد يستحق كامل الإحترام



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday