مواجهة مبكرة تجمع بين جوزيه مورينيو و بيب غوارديولا في بكين
آخر تحديث GMT 05:51:58
 فلسطين اليوم -

الصراع يتجدد بعد مع لقاء الفريقان ودياً في 25 تموز

مواجهة مبكرة تجمع بين جوزيه مورينيو و بيب غوارديولا في بكين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهة مبكرة تجمع بين جوزيه مورينيو و بيب غوارديولا في بكين

جوزيه مورينيو
لندن – سليم كرم

سيخوض المدربان الجديدان لفريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي مواجهة مبكرة تجمع بينهما، عندما يلتقي الفريقان ودياً في بكين في 25 تموز/يوليو المقبل, وخلال بطولة كأس الأبطال الدولية الودية، ستتجدد المواجهة بين جوزيه مورينيو الذي أعلن اليوم الجمعة رسميا توليه تدريب مانشستر يونايتد، وبيب جوارديولا الذي سيقود سيتي خلفا لمانويل بيليغريني, ولم يكن المدربان على علاقة جيدة عندما كان مورينيو مدربا لريال مدريد الاسباني وغوارديولا على رأس الجهاز الفني لغريمه المحلي برشلونة.

وعلى الأرجح ستتأجج المنافسة بينهما، عندما يحاول يونايتد تقليص الفارق مع سيتي الذي أنهى الدوري الانكليزي الممتاز في مركز أعلى في أخر 3 مواسم, واحتل سيتي هذا الموسم المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا متفوقاً بفارق الأهداف فقط على يونايتد.

وفاز يونايتد بكأس الاتحاد الإنكليزي مطلع الأسبوع الحالي، ولكنه قرر بعدها بيومين إقالة مدربه لويس فان غال, وسيخوض يونايتد أولى مبارياته في الصين استعدادا للموسم الجديد أمام بوروسيا دورتموند الألماني في شنغهاي في 22 تموز/يوليو.

وسيواجه يونايتد بصفته الفائز بكأس الاتحاد الانكليزي فريق ليستر سيتي بطل الدوري الانكليزي في مباراة درع المجتمع بملعب ويمبلي في السابع من آب/أغسطس المقبل, ولكن قبل هذا سيتولى مورينيو تدريب تشكيلة انكليزية ستكون أحد طرفي مباراة خيرية تقام في أولد ترافورد في الخامس من حزيران/يونيو المقبل.

 وسيتولى كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي قيادة الفريق الأخر الذي يتكون من تشكيلة عالمية والذي من المقرر أن يشمل اللاعبين البرازيليين السابقين رونالدينيو وكافو, وسيتم الإعلان عن جدول مباريات الموسم المقبل من الدوري الانكليزي الممتاز في 15 حزيران/يونيو المقبل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهة مبكرة تجمع بين جوزيه مورينيو و بيب غوارديولا في بكين مواجهة مبكرة تجمع بين جوزيه مورينيو و بيب غوارديولا في بكين



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday