إسبانيا تواجه إيطاليا في نهائي مبكر وإنكلترا أمام آيسلندا في اليورو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ختام ثمن نهائي كأس الأمم الأوروبية المقامة في فرنسا

إسبانيا تواجه إيطاليا في نهائي مبكر وإنكلترا أمام آيسلندا في اليورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إسبانيا تواجه إيطاليا في نهائي مبكر وإنكلترا أمام آيسلندا في اليورو

المنتخب الإسباني لكرة القدم
لندن - سليم كرم

تختتم اليوم مباريات دور ال 16 من بطولة أمم أوروبا المقامة في فرنسا بمباراتين ، حيث يلتقي منتخب إيطاليا نظيره الأسباني في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب " فرنسا" ، بينما يلعب المنتخب الإنكليزي أمام ايسلندا في التاسعة على ملعب " اليانز ريفيير".

ايطاليا - اسبانيا
تتجدد المواجهة بين العملاقين الاسباني والايطالي في كأس أوروبا ولكن هذه المرة في ثمن النهائي الذي يعد بمثابة نهائي مبكر بين الفريقين، فقبل اربعة اعوام، قدم المنتخبان عروضا رائعة وبلغا معا المباراة النهائية الذي اكد الجيل الذهبي لاسبانيا فيها تفوقه التام برباعية نظيفة، وتتفوق اسبانيا على ايطاليا في المواجهات الاخيرة، فقد خسرت امامها مرة واحدة في آخر 11 مباراة جمعت بينهما وكانت 1-2 في مباراة ودية عام 2011.

وتشارك اسبانيا في كأس اوروبا للمرة العاشرة، وقد ظفرت باللقب في اول مشاركة لها في النسخة الثانية التي استضافتها عام 1964 على حساب الاتحاد السوفياتي بطل النسخة الاولى، وتسعى اسبانيا لان تكون اول من يتوج بطلا لاوروبا 3 مرات متتالية، وهي وصلت الى المجد العالمي ايضا بين هذين الانجازين باحراز لقب كأس العالم في جنوب افريقيا عام 2010 على حساب هولندا بهدف لاندريس انييستا، لكنها خرجت من الدور الاول في مونديال البرازيل 2014 حيث تعرضت لصفعة قوية بخسارتها المذلة امام هولندا 1-5.

ويملك دل بوسكي الاسلحة اللازمة في التشكيلة لتقديم مباراة جيدة ، ففضلا عن انييستا وفابريغاس هناك غوردي البا وسيرجيو راموس ودافيد سلفا والمهاجم التألق الفارو موراتا ، وكان دل بوسكي قال بعد الخسارة امام كرواتيا :"انها ليست الطريق التي كنا نرغب فيها. هذه كرة القدم، كانت المباراة في متناولنا، لكن في كرة القدم لا يمكنك الاسترخاء. سنحاول التعافي من هذه الخيبة ونستعد لمباراة الاثنين"، في المقابل ، سيعود كونتي الى التشكيلة التي بدأ بها البطولة امام بلجيكا ، بعد ان اجرى امام ايرلندا ثمانية تغييرات.

وترتكز تشكيلة كونتي الاساسية على الحارس جانلويجي بوفون، واندريا بارزالي وليوناردو بونوتشي وجورجو كييليني وماركو بارولو ودانييلي دي روسي وايمانويلي جاكيريني وماتيو دارميان وايدر وغراتسيانو بيليه، ويعتبر الغائب الوحيد من التشكيلة التي بدأت البطولة سيكون لاعب الوسط انطونيو كاندريفا وذلك لاصابة في المحالب. ، حيث اصيب في المباراة الثانية في البطولة ضد السويد ومنذ ذلك التاريخ وهو يخضع لتدريب خاص بمفرده ، ومن المتوقع ان يحل بدلا منه اليسيو فلورنزي في مركز الجناح الايمن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسبانيا تواجه إيطاليا في نهائي مبكر وإنكلترا أمام آيسلندا في اليورو إسبانيا تواجه إيطاليا في نهائي مبكر وإنكلترا أمام آيسلندا في اليورو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday