لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي يعلن عن اعتزال اللعب دولياً
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

بعد الخسارة مجددًا امام تشيلي في نهائي بطولة "كوبا اميركا"

لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي يعلن عن اعتزال اللعب دولياً

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي يعلن عن اعتزال اللعب دولياً

لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي
واشنطن - فلسطين اليوم

قرَّر نجم نادي "برشلونة" الاسباني وقائد المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي، ان يضع حدًّا لمسيرته الدولية بعد خسارة بلاده مجددًا امام تشيلي في نهائي بطولة"كوبا اميركا" .

وقال ميسي بعد نهائي النسخة المئوية من البطولة القارية: "المنتخب انتهى بالنسبة لي، انه النهائي الرابع الذي اخسره والثالث على التوالي"، في اشارة الى نهائي مونديال 2014 وكوبا أميركا 2015 و2016.

واضاع ميسي الركلة الترجيحية الاولى لبلاده في المباراة النهائية التي كانت اعادة لنسخة 2015 حين خسرت الارجنتين بنفس السيناريو بعد انتهاء الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

وتابع نجم برشلونة الذي خسر نهائي البطولة القارية عام 2007 ايضا ضد الغريمة الازلية البرازيل (صفر-3): "قمت بكل ما يمكنني، وصلت الى اربع مباريات نهائية ويؤلمني ان لا اصبح بطلا. انها لحظة صعبة جدا لي وللفريق ورغم انه من الصعب النطق بهذه العبارة لكني وصلت الى النهاية مع المنتخب الارجنتيني".

وكان افضل لاعب في العالم قريبا جدا من المجد، لكنه مني في النهاية بالخيبة لثلاثة اعوام على التوالي بعد خسارة نهائي مونديال البرازيل 2014 امام المانيا (صفر-1 بعد التمديد) ثم نهائي كوبا اميركا 2015 و2016 ضد تشيلي.

وسيكون ميسي (29 عاما) معرضًا للانتقادات مجددا بعد خيبته الجديدة، خصوصا في ظل مقارنته المتواصلة بالاسطورة دييغو مارادونا الذي قاد "البيسيليستي" الى المجد عام 1986 واهداه لقبه العالمي الثاني والاخير.

ويأتي قرار ميسي بالاعتزال بعد بطولة سجل خلالها 5 اهداف ورفع فيها رصيده الدولي الى 55 هدفا، ما جعله افضل هداف في تاريخ بلاده بفارق هدف عن غابرييل باتيستوتا. حيث كان عازما على تحقيق المجد مع بلاده هذا العام .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي يعلن عن اعتزال اللعب دولياً لاعب المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي يعلن عن اعتزال اللعب دولياً



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday