رحيل الارجنتيني غونزالو هيغواين الى يوفنتوس يثير غضب جماهير نابولي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

العثور على قمصان تحمل اسمه محروقة أو مرمية في المراحيض

رحيل الارجنتيني غونزالو هيغواين الى "يوفنتوس" يثير غضب جماهير "نابولي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رحيل الارجنتيني غونزالو هيغواين الى "يوفنتوس" يثير غضب جماهير "نابولي"

قمصان تحمل اسمه محروقة
روما - يوسف محمد

 أثار رحيل المهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين من "نابولي" الايطالي الى مواطنه "يوفنتوس"، المشاعر في ايطاليا الثلاثاء، وقد وُجِدت قمصان محروقة أو مرمية في المراحيض، ولافتات ممزقة وقيمة انتقال خيالية.

حتى قبل تسجيل رابطة الدوري الايطالي انتقال المهاجم البالغ 28 عاما، او اعلان فريقه الجديد أن مدة العقد هي (5 سنوات) وقيمته (نحو 90 مليون يورو، دفعتان على مدى عامين)، اصبح هيغواين في مرمى نيران جماهير "نابولي" الغاضبة. فقد غصت شبكات التواصل الاجتماعي بصور هيغواين بقميص نابولي في المراحيض، أوشحته المحروقة، قمامة مليئة بالقميص الازرق لارجنتيني عشقه اهل الجنوب بعد تسجيله 36 هدفا الموسم الماضي في "سيري أ" وتوج هدافا لها.

وعلى ملصقات الموسم الجديد، التي توسطها هيغواين بطبيعة الحال، كونه نجم الفريق لابناء الجنوب، قطع بعضهم رأسه كي لا يكون مرئيا! يكمن تفسير ذلك في رحيل هداف لا يرحم قاد نابولي الى المركز الثاني في الدوري، وخصوصا انه سيحمل الوان البطل واحد ابرز العقبات امام احراز نابولي لقبه الاول منذ فترة بعيدة، عندما كان يقوده ارجنتيني اخر هو الاسطورة دييغو مارادونا.

- ثالث اغلى لاعب في العالم -

يهيمن يوفنتوس على الدوري الايطالي منذ خمس سنوات، وفضلا عن دفاعه الحديدي بقيادة ليوناردو بونوتشي وجورجيو كييليني وغيرهما، اصبح يملك هجوما ناريا مع هيغواين، ومواطنه الشاب باولو ديبالا، علما بانه عزز وسطه الهجومي بالبوسني الدولي ميراليم بيانيتش من الخصم المحلي الاخر روما.

يمكن لجمهور نابولي ان يفرح فقط لانتعاش حسابه المصرفي بمبلغ خيالي قد يساعده بتعزيز صفوفه بأكثر من لاعب الموسم المقبل.

انتقال جديد يؤكد مدى نجاح مالك النادي اوريليو دي لورنتيس في استثمار اللاعبين وبيعهم باسعار اغلى. فهيغواين جاء من العملاق الاسباني ريال مدريد عام 2013 مقابل نحو 40 مليون يورو قبل ان يبيعه بمبلغ تردد انه ناهز 7ر94 ملايين يورو.

قبل هيغواين، استفاد دي لورنتيس من تألق المهاجم الاورغوياني ادينسون كافاني وباعه الى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 64 مليون يورو.

كيف سيتقبل هيغواين صفة اللاعب الاغلى في تاريخ ايطاليا، وثالث اغلى لاعب في العالم وراء البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل هدافي ريال مدريد؟.

صحيح ان هيغواين، قد يصبح بسرعة رابع اغلى لاعب في العالم، بعد الانتقال المرتقب للاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا من يوفنتوس الى مانشستر يونايتد الانكليزي، الا ان اللاعب المولود في مدينة بريست الفرنسية، يتعين عليه رد" دين" يوفنتوس بمساعدته على احراز لقب يبحث عنه منذ فترة وهو دوري ابطال اوروبا.

لكن هيغواين يتهمه البعض بالغياب الفعلي عن المواجهات الكبرى، كما انه لم يسجل سوى 13 هدفا في 55 مباراة ضمن دوري الابطال و10 اهداف في 23 مباراة في الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".

صحيح ان هيبة المسابقة القارية الاولى قد تؤثر على هيغواين مع فريقه الجديد، لكنها لن تكون اصعب على الاطلاق من استقبال ناري محتمل على ارض فريقه "القديم" نابولي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحيل الارجنتيني غونزالو هيغواين الى يوفنتوس يثير غضب جماهير نابولي رحيل الارجنتيني غونزالو هيغواين الى يوفنتوس يثير غضب جماهير نابولي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday