دوري أبطال أوروبا وبيبسي يُقدّمان موسيقى حية في حفل ختام نهائي البطولة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يُقام على استاد جوزيبي مياتزا الإيطالي في ميلانو الشهر المقبل

دوري أبطال أوروبا وبيبسي يُقدّمان موسيقى حية في حفل ختام نهائي البطولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دوري أبطال أوروبا وبيبسي يُقدّمان موسيقى حية في حفل ختام نهائي البطولة

حفل ختام نهائي دوري أبطال أوروبا
لندن - سليم كرم

أعلن اتحاد دروي أبطال أوروبا وبيبسي، ولأول مرة عن أن حفل ختام نهائي دوري أبطال أوروبا سيتميز بموسيقى عالمية حية كجزء من مراسم افتتاح الحفل النهائي والذي سيقام على استاد جوزيبي مياتزا الإيطالي في ميلانو في الثامن والعشرين من شهر أيار/مايو ، وستقام فعاليات الحفل الختامي برعاية بيبسي والذي سيضم الفنانة العالمية اليشيا كيز في البداية تم آشر في عرض ترفيهي حي سيتم بثه في أكثر من 220 دولة، حيث أن نهائي دوري أبطال أوروبا هو الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في العالم.

وأوضحت نجمة الافتتاح أليشيا كيز قائلة "إنني متحمسة للغاية لأشارك بموسيقاي الجديدة في نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو الحدث الذي يتم الاحتفال به في جميع أرجاء العالم، ستكون هذه لحظة لن ينساها التاريخ، اللحظة التي تقدم روح التشابه بين جميع البشر بغض النظر عن كينونتهم وعن المكان الذي يعيشون فيه، ويشرفني أن أكون جزءًا خاصًا من هذه التجربة الرائعة." وسيجمع حفل افتتاح نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يقام برعاية بيبسي عوالم  ذات الطابع العالمي من الموسيقى والرياضة والترفيه، كما سيتم الاحتفال برونق التصميم والموضة، والتي ترمز  لمدينة ميلان التي تستضيف هذا الحدث الرائع.

وأضافت كارلا حسان، نائب أول مدير إدارة العلامة التجارية العالمية، لمجموعة المشروبات الغازية العالمية، بيبسيكو، أن الموسيقى والرياضة والترفيه هي أحد مكونات الحمض النووي لشركة بيبيسي، فبيبسي هي العلامة التجارية التي ابتكرت فكرة تسويق الترفيه وواصلت في دفع حدود وحواجز الإبداع، وسوف تقدم شركة بيبسي لحظة ملحمية لا تنسى، من شأنها رسم قاعدة جماهيرية عالمية أوسع في المدرجات وذلك بإبداع مسرح عالمي في نهائي دوري أبطال أوروبا، ورفع الإثارة في مباراة نهائي مونديال أبطال أوروبا لعام 2016، وابتكار تقليد جديد لأحد أقرب الأحداث الرياضية لقلوب الجماهير".

ويمثل حفل الافتتاح الحي لنهائي دور أبطال أوروبا ترسيخًا للشراكة الموجودة بين شركة بيبسي وبين دوري أبطال أوروبا. سترفع شركة بيبيسي الإثارة والروعة بإضفاء الطابع الفني بواحدة من أكثر فنانات العالم فنًا وحبًا للجمهور إلى الحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة في العالم، حيث شهد عام 2015 باكورة مشاركة شركة بيبسيكو  كراعي في دوري أبطال أوروبا، معلنة الشراكة بين دوري أبطال كرة القدم الأوربية المرموق، حيث جمع بين كل من جاتوراد وبيبسي ماكس/ وكانت ببيبسي بمثابة العلامة التجارية الرائدة في مجال المسابقة.

وعلق غاي لوران إبيتشي مدير التسويق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائلًا"بفضل تاريخها المبدع والعريق في الموسيقي فقد كانت شركة بيبسي الشريك المثالي حيث ستقوم ولأول مرة بإعداد هذا العزف والأداء الموسيقي الملحمي إلى هذا الحدث الرياضي العالمي والأكثر مشاهدة في العالم، ويسر دوري أبطال أوروبا أن تكون أليشيا كيز هي نجمة حفل افتتاح مباراة النهائي في ميلان. وكان نهائي دوري أبطال أوروبا هي مرحلة نهائي الكرة الأوربية التي يلتقي فيها أفضل فريقين على مستوى القارة. وبوجود هذه الفنانة الحقيقية التي تتمتع باحترام كبير على رأس نهائي دوري أبطال أوروبا، فسوف يرتفع صوت المباراة ويصل إلى حدود أبعد ليصل إلى جمهور طبقة ديموغرافية أوسع، مما سيؤدي في النهاية إلى تعزيز الوضع العالمي لدوري أبطال أوروبا." وإضافة إلى "حفل افتتاح دوري أبطال أوروبا، الذي ستقدمه شركة بيبسي" سوف نستمتع بأداء أليشيا كيز التي انضمت بالموسم الحادي عشر مؤخرًا في برنامج "أحلى صوت ( ذا ڤويس) بقناة إن بي سي  وفازت به في الولايات المتحدة، والتي سيصدر لها الألبوم الثامن هذا العام التي ستضفي طابع التنوع لعناصر الحملة الدعائية المتكاملة بما ستقدمه من فن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دوري أبطال أوروبا وبيبسي يُقدّمان موسيقى حية في حفل ختام نهائي البطولة دوري أبطال أوروبا وبيبسي يُقدّمان موسيقى حية في حفل ختام نهائي البطولة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday