غوارديولا يُقر بحملة بقتله في حالة عدم تأهل البايرن إلى نهائي دوري الأبطال
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

قبل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد

غوارديولا يُقر بحملة بقتله في حالة عدم تأهل البايرن إلى نهائي دوري الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوارديولا يُقر بحملة بقتله في حالة عدم تأهل البايرن إلى نهائي دوري الأبطال

مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا
برلين – جورج كرم

طالب مدرب بايرن ميونيخ بيب غوارديولا وسائل الإعلام بالتمهل قبل إصدار أحكام عن مسيرته مع النادي البافاري، حيث اعترف بأهمية إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد مؤكدًا على تفاؤله بقدرة فريقه على قلب الطاولة, وأكّد المدرب الكتالوني على أنه سيقوم بمجموعة من التغييرات في لقاء الإياب، كما أشار إلى أن تقييمه يبقى إيجابيًا لمباراة الذهاب رغم الخسارة بهدف نظيف.

ففي المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، قال بيب «مازال أمامنا 90 دقيقة لنعرف هوية المتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، وفريقي أتبث قدرته على قلب الطاولة في مباراة الذهاب, حظوظنا مازالت قائمة، وبالتالي لا يمكن إصدار أحكام الآن, يمكنكم قتلي إن لم نتأهل يوم الثلاثاء المقبل، لكن الفريق مازال حيًا الآن», وأضاف, «أنا سعيد بأداء الفريق, لقد كافحنا من أجل الوصول لهذه المرحلة من الموسم ونحن ننافس على كل البطولات، وأملك الرغبة والطاقة الكافية لمواجهة الأيام القادمة, أنا متحفز للغاية».

وعن التشكيلة التي سيقحمها يوم الثلاثاء المقبل, "هناك شيء مؤكد بالنسبة لي وهو أننا لن ندخل بنفس التشكيلة التي لعبت مباراة مدريد, سنُشرك بعض اللاعبين الجدد".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوارديولا يُقر بحملة بقتله في حالة عدم تأهل البايرن إلى نهائي دوري الأبطال غوارديولا يُقر بحملة بقتله في حالة عدم تأهل البايرن إلى نهائي دوري الأبطال



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday