فلورينتو بيريز يعرب عن رغبته في بقاء رونالدو مع ريال مدريد للنهاية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وصفه بأنه أحد أعمدة الفريق وتاريخ النادي

فلورينتو بيريز يعرب عن رغبته في بقاء رونالدو مع "ريال مدريد" للنهاية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فلورينتو بيريز يعرب عن رغبته في بقاء رونالدو مع "ريال مدريد" للنهاية

المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
مدريد - لينا العاصي

لم يكشف رئيس نادي "ريال مدريد" الإسباني، فلورينتو بيريز عن موعد تجديد عقد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه أوضح انه يرغب في بقائه "طوال عمره" في النادي. وتوِّج الريال بلقبه الـ11 لبطولة دوري أبطال أوروبا عقب الفوز على "أتلتيكو مدريد" بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل بهدف لمثله، وتسجيل رونالدو ركلة الترجيح الاخيرة عقب اخفاق خوانفران.
وقال بيريز: إن "الجميع يعلم أنني أرغب في بقاء كريستيانو طوال عمره هنا. فهو من أعمدة الفريق وتاريخ النادي. وشكل ريال مدريد معه حقبة زمنية".

ووجه فلورنتينو بيريز رسالة لمنافسه أتلتيكو، قائلا: "أرغب في بث رسالة للفريق الجار والصديق وهي أنه في السنوات الأخيرة أظهر مستوى جيدا. وأشعر ببعض الأسى بسبب المجهود الذي قام به لاعبوه وعدم تمكنهم من الفوز، ولكن لدي قناعة بأنهم سيتمكنون مستقبلا من التتويج بلقب دوري الأبطال".

وكشف الرئيس عن الحوار الذي دار بينه ومدرب الفريق، الفرنسي زين الدين زيدان أثناء تسلم الكأس حيث قال "بالنسبة لي وريال مدريد، زيدان كان مهما لأن وصوله غير التاريخ في 2001. في تلك اللحظة بدوري الأبطال (التاسعة عام 2002) قال لي لقد حققتها واليوم كرر نفس العبارة".

وتذكر فلورنتينو مشجعي النادي الملكي الذين لقوا مصرعهم في اعتداء بالعراق منذ أيام، مضيفا "في تلك اللحظات المؤثرة أرغب في إهداء اللقب لضحايا العراق. نأسف من قلبنا لأنهم قاموا بشيء يتخطى حدود تشجيع ريال مدريد وهو نقل قيم النادي لأماكن تواجه صعوبات. كل حبي لمن يقفون مع ريال مدريد على الرغم من الأوضاع الصعبة".
وردا على سؤال بخصوص اذا ما كان لقب دوري الأبطال أهم من ثنائية الليجا والكأس أجاب "التشامبيونز شيء يسري في عروقنا. أنها الأكثر أهمية بالنسبة لنا فكل العالم يراك لهذا نحن نحبها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلورينتو بيريز يعرب عن رغبته في بقاء رونالدو مع ريال مدريد للنهاية فلورينتو بيريز يعرب عن رغبته في بقاء رونالدو مع ريال مدريد للنهاية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 12:33 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

4 مطربين سعوديين خاضوا تجربة التمثيل ونُقاد يقيِّمونهم

GMT 02:04 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ديميتروف يتوج أفضل موسم في مسيرته باحراز لقب بطولة الماسترز

GMT 08:04 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

الفستق مفيد للأسنان والقلب ويحميك من السرطان

GMT 17:42 2017 السبت ,25 آذار/ مارس

"صدمة" لريال مدريد بسبب "هازارد"

GMT 16:17 2017 الجمعة ,21 إبريل / نيسان

اصغري 10 سنوات مع خلطة ماء الأرز والحليب والعسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday