رئيس النادي فلورنتينو بيريز يحقق 15 لقبًا مع ريال مدريد
آخر تحديث GMT 01:04:13
 فلسطين اليوم -

تفوق بذلك على الرئيس السابق لورنزو سانز

رئيس النادي فلورنتينو بيريز يحقق 15 لقبًا مع "ريال مدريد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس النادي فلورنتينو بيريز يحقق 15 لقبًا مع "ريال مدريد"

رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز
مدريد - لينا العاصي

 حقَّق رئيس نادي "ريال مدريد" الإسباني، فلورنتينو بيريز، لقبه الخامس عشر مع الفريق خلال ولايته الثانية، واللقب الثالث في دوري الأبطال، ليتفوق بذلك على لورنزو سانز، الرئيس السابق في الفترة من 1995 وحتى 2000، والذي فاز بلقبين، ويتقرب من الرقم المسجل باسم الرئيس التاريخي للميرينغي، سانتياغو برنابيو، صاحب الـ6 ألقاب، في الفترة ما بين 1943 وحتى 1978.

 وفي عهد بيريز كرئيس للنادي، فاز الفريق الملكي بثلاثة القاب في دوري الأبطال ومثلها في الليغا ولقب في مونديال الأندية ومثله في كأس "الإنتركونتيننتال"، وإثنين في كأس السوبر الأوروبي وكأس الملك و3 في كأس السوبر الأوروبي.

وبعدما حقق الفريق اللقب العاشر في "التشامبيونز" مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدرب الحادي عشر، خلال فترتي بيريز، فإن الفرنسي زين الدين زيدان تمكن من إضافة اللقب الحادي عشر بعدما خلف بينيتيز المقال في منتصف الموسم.

وبعد 12 عاماً عجافًا فشل فيها الفريق في اعتلاء منصات تتويج البطولة الأكبر على مستوى القارة العجوز منذ آخر لقب مع ديل بوسكي في 2002 ، فشل 10 مدربين في قيادة الفريق لهذا اللقب حتى جاء الدور على أنشيلوتي لينهي هذه العقدة.

وكان زيدان يعمل كمساعد في الطاقم الفني للمخضرم الإيطالي، الذي تمكن من تذوق طعم الفوز باللقب كلاعب ومدرب بعد 6 أشهر فقط من تدريب الفريق عقب إقالة بينيتيز من منصبه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس النادي فلورنتينو بيريز يحقق 15 لقبًا مع ريال مدريد رئيس النادي فلورنتينو بيريز يحقق 15 لقبًا مع ريال مدريد



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday