3 لاعبين أساسيين ممنوع الاقتراب منهم في فريق برشلونة
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

الكتالوني يدافع عن لقبه رغم الإصابات والإيقاف

3 لاعبين أساسيين ممنوع الاقتراب منهم في فريق "برشلونة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 لاعبين أساسيين ممنوع الاقتراب منهم في فريق "برشلونة"

فريق برشلونة لكرة القدم
مدريد - ماريا طبراني

بدأ نادي "برشلونة"، بطل الدوري الأسباني لكرة القدم، حملة الدفاع عن لقبه في غياب العديد من عناصره الأساسية عن تشكيلة الفريق للإصابات والإيقافات.

وتعرض "برشلونة" قبل بداية الموسم لنكسة قوية عندما خسر لقب كأس السوبر الأسباني أمام "أتلتيك بيلباو" بخماسية مقابل هدف ذهابًا وإيابًا في مباريتين شهدتا العديد من الإثارة والأحداث الكروية.

وتلقى "برشلونة" ضربة قوية بسبب غياب قلب الدفاع الأسباني جيرارد بيكيه عن 4 مباريات منذ بداية الموسم، حيث تعرض النجم الدولي الأسباني للبطاقة الحمراء في كأس السوبر بعد أن اعتدى على الحكم بالشتائم، ليعلن الاتحاد الاسباني إيقافه لأربع مباريات.

وشكلت التشكيلة النهائية بالنسبة لمدرب "البرسا" لويس إنريكي مشكلة يجب حلها سريعًا للهروب من مقصلة الجماهير والإعلام الذي تفنن في جلده بعد خسارة كأس السوبر، قبل أن يتلقى الفريق مع بداية الدوري صاعقة إصابة دانييل ألفيس، ليشترك البديل سيرجيو روبيرتو بدلًا منه ويقدم أداءً خرافيًا في مكان المصاب ألفيس.

وسلطت صحيفة "موندو" الكتالونية الضوء على الأسماء التي لم يفكر إنريكي في إبعادها عن أي مباراة منذ السوبر الأوروبي أمام "أشبيلية"، حيث أكدت الصحيفة أنه من بين الإصابات والإيقافات والتي تعرضها لها الفريق الكتالوني والتغيرات التي أجراها إنريكي لم يفكر في إبعاد ميسي وماسكيرانو وسواريز من تشكيلة الفريق.

وأكدت الصحيفة أنه بالرغم من المجهود المتواضع الذي ظهر به ماسكيرانو في كأس السوبر الأوروبي أمام "أشبيلية"، إلا أن إنريكي كان على معرفة بتأثير غياب قلب الدفاع الأرجنتيني عن الفريق.

وكذلك الحال بالنسبة لسواريز، الذي يبدو متعطشًا لتحقيق بداية أسطورية مع "برشلونة"، بعد أن غاب عن بداية الموسم الماضي بسبب عقوبة "الفيفا"، لكن إنريكي يسعى لاستغلال هذا الشيء لإخراج "برشلونة" من هذه الدوامة.

وبالنسبة لليونيل ميسي فإن الوضع مختلف تمامًا، حيث يعتبر تواجد ميسي على مقاعد البدلاء ضربًا من الجنون وبالتالي فإن وجود في مقدمة هجوم "البرسا" أمر لا نقاش فيه.

ولعب ميسي وسواريز 480 دقيقة موزعة على المباريات الخمس التي بدء بها "برشلونة" المنافسات الرسمية من كأس السوبر الأوروبي أمام "أشبيلية" حتى ثاني جولة من "الليغا" أمام "ملقا".

وتم استبدال ماسيكرانو في السوبر الأوروبي بالراحل نحو "تشيلسي" بيدرو رودريغز، حيث سجل الأخير هدف الفوز للكتلان في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني الإضافي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 لاعبين أساسيين ممنوع الاقتراب منهم في فريق برشلونة 3 لاعبين أساسيين ممنوع الاقتراب منهم في فريق برشلونة



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday