مينو رايولا يشن هجومًا قويا على غاري لينكر بسبب انتقاده لمستوى بول بوغبا
آخر تحديث GMT 03:37:51
 فلسطين اليوم -

خلال منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية في فرنسا

مينو رايولا يشن هجومًا قويا على غاري لينكر بسبب انتقاده لمستوى بول بوغبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مينو رايولا يشن هجومًا قويا على غاري لينكر بسبب انتقاده لمستوى بول بوغبا

بول بوغبا
روما - فلسطين اليوم

شن وكيل أعمال النجم الفرنسي بول بوغبا، مينو رايولا، هجوما شديدًا على المحلل الإنكليزي غاري لينكر بعد مهاجمته للاعب وسط يوفنتوس، بسبب مستواه المنخفض مع منتخب فرنسا في يورو 2016، ويعد مهاجم توتنهام وبرشلونة وليستر سيتي السابق من أبرز الشخصيات على تويتر، حيث لديه 4.92 مليون متابع، حيث هاجم بوغبا بعد مستواه الأخير خاصة أمام أيرلندا بثمن نهائي اليورو، ووصفه بأنه أكثر اللاعبين الحاصلين على أكثر من حقهم إعلاميًا في العالم.

الأمر الذي أغضب رايولا الذي قال في تصريحات لشبكة "راي سبورت" الإيطالية:"حينما يحصل شخصًا ما على المال من أجل الحديث عن مجال معين، فهذا لا يعني أنه على دراية بما يقول ولينكر أحد هؤلاء الأشخاص، وفي النظر إلى القدرات التي يتمتع بها بول والأسعار الموجودة حاليًا في أوروبا أرى بوغبا لا يحصل على حقه".

وتابع وكيل أعمال اللاعب:"كم يستحق بول بوغبا؟ الحدث الأقصى لأي نادي يمكن إنفاقه، أنظر للاعب الاحتياطي في منتخب بلجيكا ومهاجم مارسيليا ميتشي باتشواي الذي انتقل لتشيلسي بـ40 مليون يورو، فحينما يتحدث غاري لينكر عن بوغبا فهذا لا يعني أنه يمتلك الفكرة الكاملة عنه، وأتذكر جيدًا حينما تحدى الجميع وقال أنه سيقدم برنامجه التحليلي مرتديًا الملابس الداخلية إذا فاز ليستر سيتي في الدوري الإنكليزي مع كلاوديو رانيري وأعتقد أن ذلك يشرح لك كل شيء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مينو رايولا يشن هجومًا قويا على غاري لينكر بسبب انتقاده لمستوى بول بوغبا مينو رايولا يشن هجومًا قويا على غاري لينكر بسبب انتقاده لمستوى بول بوغبا



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday