جوزيه مورينيو يكشف حقيقة صراعه المنتظر مع الإسباني بيب غوارديولا
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

كشف أنه لا يشغل باله على الإطلاق بما يقال

جوزيه مورينيو يكشف حقيقة صراعه المنتظر مع الإسباني بيب غوارديولا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوزيه مورينيو يكشف حقيقة صراعه المنتظر مع الإسباني بيب غوارديولا

البرتغالي جوزيه مورينيو
لندن - سليم كرم

كشف المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو أنه لا يشغل باله على الإطلاق بما يقال في وسائل الإعلام عن الصراع المنتظر بينه وبين الإسباني مدرب ألمان سيتي بيب غوارديولا . وكان مورينيو دخل في منافسة شديدة مع غوارديولا، وقت أن كان "سبيشيال وان" مدرباً لريال مدريد، فيما كان المدرب الاسباني يتولى تدريب برشلونة، وقال مورينيو في تصريحات صحافية على هامش تواجده في البرتغال: "عندما دربت ريال مدريد أخذت بطولة دوري اسباني واحدة، وكنت أركز على بيب جوارديولا وأيضًا هو نفس الشيء ".

وأضاف: "الوضع سيختلف كثيرًا هنا، لو فكرت في بيب جوارديولا فقط حتما سيأخذ فريق آخر لقب الدوري الإنكليزي الممتاز ، ديربي مانشستر لن يحسم اللقب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزيه مورينيو يكشف حقيقة صراعه المنتظر مع الإسباني بيب غوارديولا جوزيه مورينيو يكشف حقيقة صراعه المنتظر مع الإسباني بيب غوارديولا



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday