البايرن يأمل الفوز بلقبه الرابع على التوالي في البوندزليغا
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

على الرغم من الجدل المحتمل بشأن مدربه الأسباني

"البايرن" يأمل الفوز بلقبه الرابع على التوالي في "البوندزليغا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "البايرن" يأمل الفوز بلقبه الرابع على التوالي في "البوندزليغا"

فريق " بايرن ميونيخ"
برلين – فلسطين اليوم

يتطلع فريق " بايرن ميونيخ" للقبه الرابع التاريخي في مواجهة تحديات صعبة تنتظره في الدوري الألماني عندما تنطلق فعاليات الموسم الجديد للدوري الألماني لكرة القدم في وندسليغا غدًا الجمعة، سيكون الهدف الرئيس لـ"بايرن ميونيخ" هو البحث منذ الدقيقة الأولى عن تحقيق الإنجاز التاريخي وإحراز لقب البطولة للمرة الرابعة على التوالي.

ولا يستطيع الفريق البافاري أن يضمن تأثر مسيرة الفريق بالجدل المحتمل بشأن تجديد عقد المدرب الأسباني المدير الفني للفريق جوسيب غوارديولا الذي يخوض الموسم الثالث والأخير له في عقده مع بايرن.

وينتظر أن يكون الموقف صعبًا للغاية على "بايرن" في التحدي الجديد الذي ينتظر الفريق لا سيما وأن فريقي "فولفسبورغ" و"بوروسيا دورتموند" يتطلعان لإفساد محاولات الفريق البافاري وحرمانه من الاستمرار على عرش "البوندزليغا".

وما زال "بايرن" هو الفريق المرشح بقوة مجددًا للفوز بلقب الدوري الألماني كما يراود الحلم الفريق في أن يصبح أول من يحرز لقب الدوري الألماني في أربعة مواسم متتالية.

وحرص "بايرن" على تدعيم صفوفه في فترة الانتقالات هذا الصيف بلاعبين بارزين هما الجناح البرازيلي السريع دوغلاس كوستا ولاعب الوسط التشيلي ارتورو فيدال.

وأكدت مباراة كأس السوبر في الأول من الشهر الجاري أن "بايرن" فريق قابل للكسر، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كانت فرق مثل "فولفسبورغ" و"دورتموند" قادرة على الاستمرار في المنافسة بقوة مع "بايرن" على مدار الموسم الذي يتضمن 34 مرحلة في البوندزليغا وينتهي في أيار/مايو 2016.

ويأمل "بايرن" في الفوز بلقبه الرابع على التوالي في "البوندزليغا" ليحقق إنجازًا لم يسبقه إليه أي فريق علمًا بأن "بايرن" نجح أربع مرات في الفوز بلقب "البوندزليغا" لثلاثة مواسم متتالية وكانت من 1972 إلى 1974 ومن 1985 إلى 1987 ومن 1999 إلى 2001 ومن 2013 إلى 2015، علمًا بأن "بوروسيا مونشنغلادباخ" هو الفريق الوحيد الآخر الذي حصد اللقب ثلاث مرات متتالية من 1975 إلى 1977.

وأضاف غوارديولا: «هذا يعني شيئًا واحدًا أنه هدف صعب وليس سهلا ولكنه هدف جيد لنا. هؤلاء اللاعبون يمكنهم إنجاز ذلك للمرة الأولى".

ويمثل كوستا وفيدال إضافة قيمة رائعة لفريق بايرن بعد رحيل شفاينشتيغر عن صفوف الفريق إلى "مانشستر يونايتد" الإنجليزي بعد 17 عامًا قضاها في النادي البافاري، فيما تعاقد بايرن مع اللاعب الشاب الواعد جوشوا كيميتش.

ويتطلع "دورتموند" الفائز بلقب "البوندزليغا" في 2011 و2012 إلى نفض غبار الموسم الماضي الذي دفع فيه ثمن البداية الهزيلة غاليًا وحل سابعًا في نهاية الموسم.

ويخوض "دورتموند" فعاليات الموسم الجديد بقيادة فنية جديدة حيث يشرف على الفريق حاليًا المدرب توماس توشيل الذي تولى المسؤولية خلفًا ليورغن كلوب صاحب البصمة الهائلة في مسيرة الفريق في السنوات الماضية.

ويرى هيكنغ وتوشيل أن "بايرن" هو المرشح القوي للفوز باللقب في الموسم الجديد ولكنهما يأملان في قيادة فريقيهما إلى المنافسة بقوة على اللقب وهو ما ينسحب أيضًا على "مونشنغلادباخ" صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي وكل من شالكه وباير ليفركوزن.

وفجر "أوغسبورج" المفاجأة وحل خامسًا في "البوندزليغا" الموسم الماضي ولكن السنوات الماضية شهدت أيضًا صراع أندية مثل "فولفسبورغ" و"ليفركوزن"، و"دورتموند" مع شبح الهبوط.

ويأمل هوفنهايم في الارتقاء لمستوى المنافسة على مركز متقدم بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن في وسط جدول المسابقة.

وتسعى فرق أخرى مثل "شتوتغارت" و"هامبورغ" اللذين سبق لهما التتويج بلقب "البوندزليغا" إلى ترك مرحلة الصراع من أجل البقاء والمنافسة على مركز آمن في المسابقة بعدما ضمنا البقاء بشق الأنفس في الموسمين الماضيين.

وتبدو الأوضاع قاتمة في "هامبورغ" بعد الهزيمة 2 / 3 أمام فريق "يينا" من دوري الدرجة الرابعة الأحد الماضي وذلك في الدور الأول لبطولة كأس ألمانيا ليودع "هامبورغ" المسابقة مبكرًا جدًا ويتلقى صدمة كبيرة قبل مباراته الصعبة المرتقبة أمام "بايرن" غدًا في افتتاح فعاليات "البوندزليغا" هذا الموسم.

ويحل "هامبورغ" ضيفًا على "بايرن" في استاد «أليانز آرينا» الذي شهد ذكريات مؤلمة للفريق في الموسم الماضي حيث خسر عليه صفر / 8، كما خسر 2 / 9 في 2013. ولم يظهر "بايرن" أيضًا بالشكل البراق في مباراته في الدور الأول لكأس ألمانيا وإن فاز 3 / 1 على "نوتينغن" من دوري الدرجة الخامسة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البايرن يأمل الفوز بلقبه الرابع على التوالي في البوندزليغا البايرن يأمل الفوز بلقبه الرابع على التوالي في البوندزليغا



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 12:23 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

متجر للصناعات اليدوية في لندن لمساعدة ضحايا الحرب

GMT 11:04 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بيونسيه تتمايل بفستان سهرة جرئ لإظهار مفاتنها

GMT 23:31 2018 الثلاثاء ,03 إبريل / نيسان

طريقة إعداد معكرونة بالفرن على الطريقة اليونانية

GMT 19:20 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

محمد فؤاد ضيف خالد سليم في برنامجه الغنائي "ميكس ميوزيك "

GMT 05:02 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

غلاء أسعار نباتات الصبار بعد اجتياحها للعالم

GMT 15:17 2019 السبت ,08 حزيران / يونيو

الفنانة أنغام تؤكد أن أصالة لم تكن صديقتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday