القضاء الأميركي يُكشف موعدًا مبدئيًا لمحاكمة المتهمين في قضايا فساد الفيفا في شباط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعلن تقديم الدفوع قبل 30 حزيران لمنح هيئتي الدفاع والادعاء الوقت الكافي

القضاء الأميركي يُكشف موعدًا مبدئيًا لمحاكمة المتهمين في قضايا فساد "الفيفا" في شباط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القضاء الأميركي يُكشف موعدًا مبدئيًا لمحاكمة المتهمين في قضايا فساد "الفيفا" في شباط

الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"
برلين - جورج كرم

حدد القضاء الأميركي شهر شباط/فبراير 2017 موعدًا مبدئيًا لبدء محاكمة المتهمين بفضائح فساد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، التي يعاني منها منذ أشهر.

وكتب النائب العام روبرت كايبرز في رسالة الاثنين إلى القاضي الفدرالي ريموند ديري، الذي يترأس القضية، "يتوخى جدول الأعمال المقترح البدء في اختيار هيئة المحلفين في 27 شباط/فبراير 2017". وفي إطار هذا البرنامج، ينبغي تقديم الدفوع قبل 30 حزيران/يونيو من العام الجاري، من أجل منح هيئتي الدفاع والادعاء الوقت الكافي لتحضير لوائحهم.

وتم إتهام 39 شخصًا في قضية فساد تاريخية تضرب عالم كرة القدم، أطلت برأسها في أيار/مايو 2015. ويطارد القضاء الأميركي 30 منهم، 5 اعترفوا بالتهم الموجهة إليهم، 8 اجبروا على البقاء في الولايات المتحدة، 9 يتواجدون في الخارج وتسعى الولايات المتحدة إلى تسليمهم، و8 يتواجدون في بلادهم من دون طلبات تسليم. ومعظم المتهمين في هذه القضية من القارة الأميركية ومسؤولي شركات التسويق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القضاء الأميركي يُكشف موعدًا مبدئيًا لمحاكمة المتهمين في قضايا فساد الفيفا في شباط القضاء الأميركي يُكشف موعدًا مبدئيًا لمحاكمة المتهمين في قضايا فساد الفيفا في شباط



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday