بالأرقام تفوق سواريز على رونالدو رغم تساويهما في عدد الأهداف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجم الملكي لم يسجل أي هدف أمام الفرق الكبرى

بالأرقام تفوق سواريز على رونالدو رغم تساويهما في عدد الأهداف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بالأرقام تفوق سواريز على رونالدو رغم تساويهما في عدد الأهداف

مهاجم فريق نادي برشلونة لويس سواريز
برلين – جورج كرم

نجح مهاجم فريق نادي برشلونة لويس سواريز، في تقديم مستوى رائع خلال الموسم الحالي مع ناديه، حيث يحتل الآن صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفًا، بالتساوي مع نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب المركز الثالث في قائمة الدوري.

وتتحدث الصحف الإسبانية حاليًا عن غياب الدون البرتغالي في المباريات الكبرى، بالمقارنة مع العضاض سواريز، الذي دائمًا ما ينقذ العملاق الكتالوني في المباريات الصعبة، ولذلك نشرت صحيفة "سبورت" مقارنة بين اللاعبين بالأرقام.

من جانب نجم برشلونة، سجل هدفا في مرمى أتليتكو مدريد في أخر مباراة خاضها البرسا، وقاد فريقه للفوز، كما أنه سجل هدفين في مرمى ريال مدريد وهدف في مرمى فياريال، وأربعة أهداف في مرمى أتليتك بيلباو، وتعد المباراة الصعبة الوحيد التي لم يسجل بها هذا الموسم أمام إشبيلية.

وعلى الجانب الآخر فشل رونالدو في تسجيل أي هدف في مرمى الفرق الكبرى في الليغا هذا الموسم، وهي برشلونة وأتليتكو مدريد وفياريال وإشبيلية وأتليتك بيلباو، بينما سجل ما يقارب نصف أهدافه في مرمى إسبانيول الابن العاق لإقليم كتالونيا.

وإذا دخل نجم برشلونة الآخر، نيمار دا سيلفا تلك المنافسة أيضًا فإنه يكتسح صاروخ ماديرا، حيث سجل الساحر البرازيلي هدفا في مرمى كل من أتليتكو مدريد وريال مدريد وإشبيلية وأتليتك بيلباو وسجل هدفين في مرمى غواصات فياريال، ويمتلك اللاعب 16 هدفًا في مسابقة الليغا هذا الموسم.

حتى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصيب في فترة طويلة من الموسم الحالي يتفوق على رونالدو بالأرقام في المباريات الكبرى، رغم ابتعاد البرغوث الأرجنتيني عن المنافسة على المراكز الأولى في قائمة الهدافين هذا الموسم.

سواريز يكتسح رونالدو أمام الفرق الكبيرة .. ويصبح هداف الدوري الاسباني بالتساوي مع الدون

برلين - جورج كرم
 نجح النجم الأورجوياني لويس سواريز لاعب نادي برشلونة في تقديم مستوى رائع بالموسم الحالي مع ناديه حيث أنه الآن هداف الدوري الإسباني برصيد 19 هدف وذلك بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد صاحب المركز الثالث بقائمة الدوري.

ولكن تتحدث الصحف الإسبانية حاليا عن غياب الدون البرتغالي في المباريات الكبرى بالمقارنة مع العضاض سواريز الذي دائمًا ما ينقذ العملاق الكتالوني في المباريات الصعبة ولذلك نشرت صحيفة "سبورت" مقارنة بين اللاعبين بالأرقام.

من جانب نجم برشلونة فقد سجل هدفا في مرمى أتليتكو مدريد بأخر مباراة خاضها البرسا وقاد فريقه للفوز كما أنه سجل هدفين في مرمى ريال مدريد وهدف في مرمى فياريال وأربعة أهداف في مرمى أتليتك بيلباو وتعد المباراة الصعبة الوحيد التي لم يسجل بها هذا الموسم أمام إشبيلية.

وعلى الجانب الآخر فشل رونالدو في تسجيل أي هدف في مرمى الفرق الكبرى بالليجا هذا الموسم وهى برشلونة وأتليتكو مدريد وفياريال وإشبيلية وأتليتك بيلباو بينما سجل ما يقارب نصف أهدافه في مرمى إسبانيول الإبن العاق لإقليم كتالونيا.

وإذا دخل نيمار دا سيلفا نجم برشلونة تلك المنافسة أيضًا فإنه يكتسح صاروخ ماديرا حيث سجل الساحر البرازيلي هدفا في مرمى كل من أتليتكو مدريد وريال مدريد وإشبيلية وأتليتك بيلباو وسجل هدفين في مرمى غواصات فياريال، ويمتلك اللاعب 16 هدف في مسابقة الليجا هذا الموسم.

أخيرًا حتى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصيب في فترة طويلة من الموسم الحالي يتفوق على رونالدو بالأرقام في المباريات الكبرى رغم إبتعاد البرغوث الأرجنتيني علن المنافسة على المراكز الأولى بقائمة الهدافين هذا الموسم.


palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالأرقام تفوق سواريز على رونالدو رغم تساويهما في عدد الأهداف بالأرقام تفوق سواريز على رونالدو رغم تساويهما في عدد الأهداف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday