بالوتيلي يتعاقد مجددًا مع ميلان على سبيل الإعارة لمدة عام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد أن فشل اللاعب في إقناع مدربه في فريق "ليفربول"

بالوتيلي يتعاقد مجددًا مع "ميلان" على سبيل الإعارة لمدة عام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بالوتيلي يتعاقد مجددًا مع "ميلان" على سبيل الإعارة لمدة عام

المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي
ميلانو - ليليان ضاهر

يستعد المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي للانضمام مرة أخرى إلى ناديه السابق في الدوري الإيطالي الممتاز "ميلان" على سبيل الإعارة في عقد تصل مدته إلى عام.

ويعود بالوتيلي بعد قضائه فترة كارثية داخل جدران نادي "ليفربول"، إلى ناديه السابق "ميلان" ولكن هذه المرة لمدة موسم على سبيل الإعارة، مع احتمالية عدم عودته إلى فريق "ليفربول" لرؤية ما تبقى من له من العقد الذي يمتد إلى ثلاثة أعوام.

ولم يأت اللاعب البالغ من العمر (25 عامًا) ضمن تشكيلة الفريق الأول هذا الصيف للمدير الفني بريندان رودغرز، حيث لم يتم الاستعانة به خلال الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد، والتي عقدت في الشرق الأقصى وأستراليا، ثم غاب بعد ذلك اللاعب عن معظم التدريبات في أعقاب وفاة والده بالتبني.

ومهّد رودغرز الطريق لعودة بالوتيلي إلى صفوف "ميلان" بعد أن وافق الأخير على الالتزام بدفع 80 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لصالح اللاعب، بعدما كان اللاعب الذي فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق "مانشستر سيتي" موسم 2011، أكمل انتقاله إلى "ليفربول" في آب / أغسطس من العام الماضي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني في محاولة من النادي لتعويض غياب لويس سواريز الذي انضم إلى فريق "برشلونة" مقابل 75 مليون جنيه إسترليني، ولكن بالوتيلي لم يستطع إحراز سوى هدف واحد فقط خلال 16 مباراة شارك فيها في الدوري الإنجليزي الممتاز مع "ليفربول".

وبات جليًا أن بالوتيلي لم يعد له مستقبل مع "ليفربول" بعدما تعاقد النادي هذا الصيف مع كريستيان بنتيكي وداني ينغز وروبرتو فيرمينو وديفوك أوريغي، حيث لم يتمكن اللاعب من إقناع مدربه بالأداء، فضلًا عن فشله في الاندماج مع زملائه في الفريق وعدم الالتزام بالنواحي الخططية التي يضعها المدرب.

ولم يشفع لبالوتيلي في الانضمام إلى فريق "ميلان" سوى ما قدمه مع فريقه السابق خلال 43 مشاركة في الدوري الإيطالي الممتاز، والتي أحرز خلالها 26 هدفًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالوتيلي يتعاقد مجددًا مع ميلان على سبيل الإعارة لمدة عام بالوتيلي يتعاقد مجددًا مع ميلان على سبيل الإعارة لمدة عام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday