برشلونة يبدأ الحرب على نيمار دا سيلفا من أجل الإطاحة به
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ريال مدريد ينتظر رحيل اللاعب للتعاقد معه

برشلونة يبدأ الحرب على نيمار دا سيلفا من أجل الإطاحة به

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة يبدأ الحرب على نيمار دا سيلفا من أجل الإطاحة به

نيمار دا سيلفا
برشلونة - فلسطين اليوم

أشارت تقارير صحفية أسبانية إلى أن فترة الحب والود بين نادي "برشلونة" الإسباني واللاعب نيمار دا سيلفا مهاجم ونجم الفريق قد قاربت على الانتهاء وسط تقارير وشائعات تُشير إلى رغبة النادي في إخراجه من النادي.
 
وذكرت صحيفة (سبورت) الإسبانية أن بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الكاتالوني ليس لديهم نية في الإبقاء على نيمار داخل ملعب "كامب نو" ويرغبون في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وقالت الصحيفة الكاتالونية إن الحملة التي تنطلق ضد اللاعب الدولي البرازيلي ليست من الغريم الأزلي والعدو التاريخي نادي "ريال مدريد" ولكنها تنطلق من داخل برشلونة.
 
في حين قامت بعض وسائل الإعلام بشن هجوم كبير على نيمار وبدأت التشكيك في حياته الشخصية والمهنية، ويزعمون بأن رحلات اللاعب وعمله في الإعلانات قد بدأ في التأثير بالسلب على تفكير اللاعب وأدائه الرياضي، حيث انتقدت أيضاً الحماية التي يخضع لها اللاعب من جانب النادي حتى الآن.
 
وجاء أعضاء مجلس الإدارة الذين بدأوا الحرب على نيمار ليطالبوا ببيع المهاجم الشاب في الميركاتو الصيفي المقبل، والحصول على قيمة الشرط الجزائي الموجودة في عقده مع "البلاوغرانا" والتي تُقدَّر بـ 190 مليون يورو.
 
بينما الأمر الأسوأ من ذلك هو سوء العلاقة بين كل من نيمار وزميله المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو ما ظهر جلياً في تدريبات الفريق أمس /الثلاثاء/ حيث لم يقم كل منهما بالمزاح مع الآخر كما كان معتاداً دائماً.
 
من ناحية أخرى، فإن تلك المحاولات للتشكيك في قدرات نيمار تصب بقوة في صالح نادي ريال مدريد الإسباني، والذي يرغب بقوة في التعاقد مع المهاجم المتميز قبل انتقاله إلى نادي برشلونة في صيف عام 2013 آتياً من نادي "سانتوس" البرازيلي.
 
وأشار برنامج (التشيرينغيتو) الإسباني الشهير إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية مدريد، لا يزال يُمنِّي النفس بضم نيمار إلى ملعب سانتياغو برنابيو كبديل مستقبلي للاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق الذي وصل إلى عمر الـ31 عاماً هذا الموسم.
 
وينوي بيريز استغلال الوضع السيء الذي يعيشه اللاعب في ملعب "كامب نو" والقضايا التي تورط فيها مع الضرائب منذ انتقاله إلى الفريق من أجل استقطابه خارج "البلاوغرانا" في الميركاتو الصيفي المقبل.
 
وأكد البرنامج على أن هناك بنداً في عقد نيمار مع برشلونة والذي من شأنه إجبار النادي الكاتالوني أن يكون مسؤولاً عن المبالغ التي يجب على اللاعب دفعها للضرائب، مما سيتيح لإدارة "الميرينغي" استغلالها عن طريق دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب والسابق ذكره سلفاً من أجل حل الأزمة المالية لبرشلونة.
 
ويمتلك نيمار عقداً مع برشلونة حتى صيف عام 2018، وكان قد دخل النادي في مفاوضات معه من أجل التجديد، لكنه ماطل تلك العملية، ومن المرجح أن يعرض بيريز على اللاعب راتباً سنوياً يُقدَّر بـ35 مليون يورو من أجل الظفر بخدماته.
 
يذكر أن نادي "مانشستر يونايتد" الإنكليزي يرغب بقوة هو الآخر في التعاقد مع اللاعب صاحب الـ24 عاماً مقابل مبلغ قيمته 150 مليون جنيه استرليني، أي قرابة الـ190 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يبدأ الحرب على نيمار دا سيلفا من أجل الإطاحة به برشلونة يبدأ الحرب على نيمار دا سيلفا من أجل الإطاحة به



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

​ريزفاني Tank X تصارع الجبال بمحرك V8 Hellcat بقوة 707 حصان

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 21:28 2016 الخميس ,30 حزيران / يونيو

أهلي في يعبد / فلسطين ... أما من رجل رشيد بينكم ؟!

GMT 20:52 2016 الأربعاء ,30 آذار/ مارس

سمك سردين مقلي

GMT 05:49 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مكلارين تكشف عن مجموعة سيارات كهربائية للأطفال

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى

GMT 03:39 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

مراجعة حاسب هواوي المحمول MateBook D
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday