برشلونة يثير الشكوك حول مستوى الأداء بعد بعد 8 أهداف تلقاها في مباراتين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحارس تير شتيغن يندب الحظ وعشاق الفريق الكتالوني في دهشة من أمرهم

"برشلونة" يثير الشكوك حول مستوى الأداء بعد بعد 8 أهداف تلقاها في مباراتين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برشلونة" يثير الشكوك حول مستوى الأداء بعد بعد 8 أهداف تلقاها في مباراتين

تلقي برشلونة 8 أهداف في مباراتين
برشلونة - عادل صادق

تفاجأ عشاق الفريق الكتالوني، من تلقي شباك "برشلونة" 8 أهداف خلال لقاءين فقط، حيث دائمًا ما تتميز دفاعات الفرق الكبرى بالقوة والصلابة وتلعب دورًا كبيرًا في حصد الألقاب. وأعرب الكثير من عشاق الساحرة المستديرة، عن استغرابهم من السحر الذي أصاب دفاعات "البرسا" الذي تلقت شباكه 8 أهداف في لقاءي "أشبيلية" (5 - 4) ولقاء "أتلتك بلباو" (0 - 4)، في نهائي السوبر الأوروبي والمحلي على الترتيب.

وكانت آخر مرة قد تلقت شباك "البرسا" هذا العدد من الأهداف في الجولتين الـ29 والـ30 من الليغا في موسم 2000/2001، ففي الـ8 من نيسان/ أبريل عام 2001 التقى الفريق الكتالوني بـ"فيا ريال" في المادريغال، اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل (4 - 4).

وفي الـ14 من الشهر نفسه واجه البرسا فريق "سرقسطة" على ملعب الكامب نو، في اللقاء الذي انتهى أيضًا بالتعادل (4 - 4)، وكان في حماية عرين البرسا خلال تلك الفترة الحارس بيبي رينا، وكان يمثل دفاع الفريق كل من جابري، ريزيغيز، فرانك دي بوير وسيرجي.

جدير بالذكر أن حارس فريق "برشلونة" تير شتيغن لم يتلقَ خلال الموسم الماضي سوى 16 هدفًا فقط؛ ما يعني أنه تلقى خلال أول لقاءين في الموسم الحالي نصف عدد الأهداف التي تلقاها على مدار الموسم الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يثير الشكوك حول مستوى الأداء بعد بعد 8 أهداف تلقاها في مباراتين برشلونة يثير الشكوك حول مستوى الأداء بعد بعد 8 أهداف تلقاها في مباراتين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday