بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب فشل الفريق في التغلب على منافسه فالنسيا الأحد الماضي

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب "الريال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب "الريال"

بيريز يعلن إقالة بينيتز وتعيين زيدان لتولي تدريب "الريال"
لندن – سليم كرم

أقال نادي "ريال مدريد" بإقالة المدير الفني رافائيل بينيتيز بعد مرور سبعة أشهر علي توليه مسؤولية تدريب الفريق مع إسناد المهمة إلى أسطورة النادي زين الدين زيدان حتى نهاية الموسم. وجاء قرار الإقالة  بعد دعوة النادي الإسباني إلى عقد اجتماع طارئ في أعقاب فشل الفريق في التغلب على منافسه "فالنسيا" خلال المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي.

 وقرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز إنهاء مهمة المدير الفني الإسباني من أجل وضع حد للنتائج المتذبذبة للفريق الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، ويفصله نقطتين عن الغريم التقليدي برشلونة وأربعة نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر للمسابقة. ومن المقرر بأن يدير زين الدين زيدان شؤون الفريق الأول في النادي لبقية الموسم.

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال

وأعلن بيريز خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأثنين، عن قرار النادي، مثنيًا على شخصية رافائيل بينييتيز وما يتمتع به من مهنية مطلقة، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على ترشيح زين الدين زيدان ليكون المدير الفني الجديد لفريق "ريال مدريد"، مانحًا إياه الدعم الكامل ومشددًا على أنه يعلم جيدًا بأن زيدان لا يعرف كلمة المستحيل.

 ويبقى بيريز من مؤيدي عودة جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي نهاية الموسم من أجل تولي المسؤولية مع ريال مدريد، وهو الخيار الذي يبقى متاحًا في حال فشل تجربة زيدان. واستقبل زيدان المهمة بترحاب شديد قائلًا إن ريال مدريد يعد النادي الأعظم في العالم والذي يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة هي الأفضل في العالم.

وأضاف زيدان الذي فاز مع الفريق بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا حينما كان لاعباً بأنه يريد التأكيد على أنه بنهاية الموسم سوف يكون لدى الفريق بطولة، منوهًا إلى أنه سوف يعمل جاهدًا مع اللاعبين، مع الاعتقاد بأن الأمور سوف تسير على ما يرام، مختتمًا حديثه بتوجيه الشكر إلى الجميع. هذا وتفاوض مانويل جارسيا كويلون وكيل أعمال المدرب الراحل عن صفوف الفريق مع مسؤولي النادي على قيمة الشرط الجزائي بقيمة 7,3 مليون جنيه إسترليني.

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال

 يُشار إلى أن بينيتيز لم يتمكن من الفوز في أي مباراة خارجية كبيرة هذا الموسم، حيث تلقى "ريال مدريد" خسارة أمام "فياريال" و"إشبيلية" و"برشلونة". فضلًا عن تحقيقه نقطة واحدة من مبارياته أمام "أتليتكو مدريد" و"فالنسيـا" و"باريس سان جيرمان".

 وكان بينيتيز قد حضر إلى اللقاء الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه الأحد أمام فالنسيا التي انتهت بنتيجة التعادل وهو يحمل نظرة هزيلة، وقد تلقى أسئلة كثيرة حول مستقبله أجاب خلالها بأنه عمل جاهداً في كل مباراة مشيداً بأداء اللاعبين الذين قدموا أداء رائعاً يستحق الثناء وليس النقد.

 وتزايدت حدة الضغوط على المدير الفني بينيتيز لفترة امتدت إلى عدة أسابيع في ظل احتفاظ المنافسين "أتليتكو مدريد" و"برشلونة" بقمة جدول الترتيب في الدوري الإسباني الممتاز، ما دفع مشجعي ريال مدريد إلى البحث عن إجراء تغيير. وعبر أنصار الفريق عن مشاعرهم تجاه المدير الفني بينيتيز الأسبوع الماضي خلال مباراة ريال مدريد أمام منافسه ريال سوسيداد التي أقيمت الأربعاء مطلقين صيحات إستهجان ورافعين لافتات تحمل عبارات تطالبه بالرحيل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday