تشيلسي الإنجليزي يفوز على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة كاسحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات الدوري الإنجليزي

تشيلسي الإنجليزي يفوز على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة كاسحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشيلسي الإنجليزي يفوز على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة كاسحة

جانب من المباراة بين تشيلسي ونيوكاسل
برلين - جورج كرم

واصل فريق تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي صحوته المتأخرة في المسابقة بفوز كاسح على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1/5 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الجولة 26 من "البريميير ليج".

وقفز الفريق اللندني بهذا الفوز العريض الى المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة.

أمام 41622 متفرجا، قدم لاعبو المدرب الهولندي جوس هيدينك عرضا هجوميا، ولم يتأخروا بهز الشباك بعد تمريرة من البرازيلي ويليان الى الاسباني دييجو كوستا تابعها في شباك الايرلندي روبرت اليوت (5).

وعزز الاسباني الاخر بيدرو الارقام بسرعة بعد تسديدة بيسراه ارضية الى يمين الحارس (9). وتابع ويليان تألقه ندما سجل هدف البلوز الثالث (17).

وفي الشوط الثاني، اخطأ دفاع نيوكاسل ابعاد تمريرة طويلة، هيأها بيدرو لنفسه وتابعها بيمناه في الشباك مسجلا هدفه الثاني (59).

وبعد تبادل كرات جميل بين الظهير الاسباني سيزار اسبيليكويتا ولاعب الوسط البلجيكي ادين هازار، وصلت الكرة الى البوركينابي الشاب برتران تراوري (20 عاما) تابعها من مسافة قريبة في الشباك هدفا خامسا (83

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي الإنجليزي يفوز على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة كاسحة تشيلسي الإنجليزي يفوز على مضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة كاسحة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday