تشيلسي يبحث مستقبل مورينيو مع النادي بعد سلسلة الهزائم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المدرب يعاني من مشاكل مع عدد من اللاعبين الأساسيين

"تشيلسي" يبحث مستقبل مورينيو مع النادي بعد سلسلة الهزائم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تشيلسي" يبحث مستقبل مورينيو مع النادي بعد سلسلة الهزائم

مالك نادي "تشيلسي" رومان إبراموفيتش
واشنطن - عادل سلامة

بدا واضحًا على بروس باك بأنه يريد إرسال بعض الرسائل لم يعرف وقتها من المتلقي لها سواء مالك نادي "تشيلسي" رومان إبراموفيتش أم جوس هيدينك، مفادها بأنه لم يعد من المناسب الاستمرار في الإبقاء على جوزيه مورينيو تجنبًا لإذلال الفريق، وذلك بعد لحظات من تسجيل فيليب كوتينيو هدفه الثاني في مرمى "تشيلسي".وتلقى تشيلسي" الهزيمة مجددًا بثلاثة أهداف مقابل هدف على ملعب "ستامفورد بريدج" من فريق "ليفربول"، بحضور المدرب روي هودجسون الذي كان يجلس إلى جوار باك.
وشهدت المباراة أيضًا حضور الأكثر تسجيلًا للأهداف مع "تشيلسي" فرانك لامبارد الذي يلعب حاليًا في دوري كرة القدم الأميركي في "نيويورك سيتي"، وكان يجلس إلى جوار والده فرانك سينيور.

تشيلسي يبحث مستقبل مورينيو مع النادي بعد سلسلة الهزائم
وتغيرت الأمور كثيرًا عن ما كانت عليه حينما كان قائدًا لفريق "تشيلسي"، حيث يقبع الفريق حاليًا في المركز الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.وظل مورينيو لمدة خمسة عشرة دقيقة قبيل بدأ المباراة، يبحث عن الحل مع الطاقم في الوقت الذي اتجه فيه بعض اللاعبين لإجراء عملية الإحماء على أرض الملعب.ومنذ الهزيمة التي تعرض لها فريق "تشيلسي" أمام "ساوثهامبتون" أوائل تشرين الأول / أكتوبر، تم البحث في مستقبل مورينيو من قبل القائمين على الفريق، إلا أنه تم فتح باب المناقشة مجددًا في أعقاب الهزيمة الأخيرة.

وإذا كان مورينيو أقيل أول مرة عام 2007 في أعقاب التعادل مع فريق "روزنبرغ" بنتيجة هدف لكل فريق، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، إلا أن إقالته مرة ثانية سوف تجعل من الصعب عودته لتولي مسؤولية تدريب الفريق مرة أخري، ومع عدم وجود البدائل المناسبة التي يمكن أن تحل محله، نجد بأن مورينيو لا يزال متمسكًا بالبقاء داخل جدران نادي "تشيلسي".
وفي أعقاب الهزيمة غير المتوقعة من جانب فريق تدريب لنادي "تشيلسي" والتي تعرض لها الفريق مساء الثلاثاء، ضمن منافسات كأس رابطة الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمام "ستوك سيتي"، أصبح مورينيو غريب الأطوار بشكل متزايد، في حين يشعر الكثير من اللاعبين بالاستياء من عدم الاعتماد عليهم، كما أصابهم الملل من القيود التكتيكية المفروضة عليهم.
ويعاني مورينيو من مشاكل في علاقته مع بعض اللاعبين الأساسيين منذ بداية الموسم مثل قائد الفريق جون تيري ونيمانيا ماتيتش وسيزار أزبيليكويتا ووسكار وهازارد، وظهر ذلك جليًا بعدما رفض اللاعب أوسكار الاحتفال بهدفه الذي سجله في شباك فريق "سوامزي سيتي" في بداية الموسم، ما يشير إلى تدهور العلاقات بينه وبين مورينيو.

ويحتاج مورينيو من أجل الاستمرار في منصبه مع نادي "تشيلسي" إلى الدعم الذي كان يحصل عليه من قبل، حيث اللاعبين الذين يحرصون على الاستماع إليه وتنفيذ تعليماته بدقة، ومن دون ذلك فإن إبراموفيتش عليه القيام إذن  بالاستعانة بمدير فني جديد يحل محل مورينيو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يبحث مستقبل مورينيو مع النادي بعد سلسلة الهزائم تشيلسي يبحث مستقبل مورينيو مع النادي بعد سلسلة الهزائم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday