تقرير إنجليزي يؤكد احتياج آرسنال إلى النني للفوز بالدوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إلى جانب أوسيمين هداف مونديال الشباب

تقرير إنجليزي يؤكد احتياج آرسنال إلى النني للفوز بالدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تقرير إنجليزي يؤكد احتياج آرسنال إلى النني للفوز بالدوري

الدولي المصري محمد النني
برلين-جورج كرم

نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، الأربعاء، تقريرًا أوضحت فيه احتياجات فرق الدوري الإنجليزي الممتاز من الصفقات في موسم الانتقالات الشتوية المقبل

وجاء آرسنال على رأس الفرق التي درس التقرير احتياجاتها، إذ أن "الجانرز" أمامهم فرصة كبيرة للتتويج بلقب "البريميرليغ" الغائب منذ 2004، وأوضح التقرير أن التعاقد مع الدولي المصري محمد النني نجم وسط بازل السويسري، بالإضافة إلى مهاجم عوضًا عن داني ويلباك الذي ضربته الإصابة، سيمكن الفريق اللندني من تحقيق مبتغاه في النصف الثاني من الموسم.

وأشارت "دايلي ميل" إلى أن حسم صفقة النني بات مسألة وقت، حيث أن النادي السويسري اتفق على انتقال لاعب وسطه المصري مقابل 7.4 مليون جنيه إسترليني.

وعددت الصحيفة البريطانية اللاعبين الذين يمكن أن يلبوا احتياجات "المدفعجية" بالإضافة للنني، وهم الروسي ألكسندر كوكورين مهاجم دينامو موسكو، ولوكاس بيريز مهاجم ديبورتيفو لاكرونيا، والنيجيري فيكتور أوسيمين لاعب منتخب الشباب وهداف مونديال الشباب.

وتسعى العديد من الأندية، سواء في القارة السمراء أو أوروبا، إلى ضم أسيمين هداف كأس العالم للشباب تحت 17 عامًا.

وحددت الصحيفة اللاعبين الذين من المحتمل أن يتخلى آرسنال عنهم في موسم الانتقالات الشتوية، وهم حارس المرمى ديفيد أوبسينا، والفرنسي ماثيو ديبوتشي (إعارة)، والألماني سيرجي جنابري (إعارة)، وأليكس لوبي (إعارة).

ويتصدر "المدفعجية" الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن ليستر سيتي، الذي تعادل مع مانشستر سيتي بدون أهداف في قمة الجولة التاسعة عشرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير إنجليزي يؤكد احتياج آرسنال إلى النني للفوز بالدوري تقرير إنجليزي يؤكد احتياج آرسنال إلى النني للفوز بالدوري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday