جوزيه مورينيو يصرّح بأن فريق تشيلسي دخل في مرحلة الخطر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد أنه لن يقبل بالمنافسة للبقاء في دوري الدرجة الأولى

جوزيه مورينيو يصرّح بأن فريق تشيلسي دخل في مرحلة الخطر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوزيه مورينيو يصرّح بأن فريق تشيلسي دخل في مرحلة الخطر

المدير الفني لنادي تشيلسي-جوزيه مورينيو
برلين - جورج كرم

أكد مدرب تشيلسي البرتغالي جوزيه مورينيو، أنه لن يقبل بالمنافسة من أجل البقاء في الدوري الممتاز عقب الخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي بنتيجة "1-2" الاثنين في ختام المرحلة الـ 16 من عمر الدوري.

وأفاد مورينيو: "أعترف بأننا الآن في منطقة الخطر المؤدية إلى الدرجة الثانية، ولكنني لن أقبل بالمنافسة من أجل البقاء في الدوري الممتاز".

وانتقد مورينيو الذي مني فريقه بخسارته التاسعة هذا الموسم، أداء بعض لاعبيه، مضيفًا: "عندما لا يصل بعض اللاعبين إلى المستوى المتوقع منهم فذلك صعب جدًا، في العام الماضي نجحت في استخراج أفضل ما لديهم، وهو مستوى أكبر على الأرجح من مستواهم الحقيقي، هذا الموسم نحن في مستوى مخيب لسبب غير معروف، ولكن ليس جميع اللاعبين".

وتابع: "ليس لدي ما أنتقد به اللاعبين في تدريباتهم اليومية، ولكن مستواهم ليس له أية علاقة بمستواهم خلال المباريات، وهذا مخيب جدًا".

وتلقى تشيلسي تسع هزائم في 16 مباراة في الدوري حتى الآن، وهو عدد الهزائم التي مني بها الفريق في موسمي "2013-2014 و2014-2015" معًا، كما أن عدد الهزائم التي تلقاها الفريق اللندني في 76 مباراة

جوزيه مورينيو يصرّح بأن فريق تشيلسي دخل في مرحلة الخطر

وأردف مورينيو: "كوستا يعاني داخل المنطقة، وعندما يتحرك في الجناحين لا يوجد أي أحد أمام المرمى، أحد المميزات الكبيرة لدي هي قراءة أسلوب لعب الفريق الخصم وتحديد مصدر الخطر للاعبي فريقي، ولكن من الصعب جدًا أن أهضم الهدفين اللذين دخلا مرمانا، لدي انطباع بأنني خذلت في عملي".

وأشار إلى أن أفضل طريقة لإعادة الفريق إلى وضعه الصحيح هي العمل من أجل المراكز الأربعة الأولى لأن ذلك هو الهدف.

وفي المقابل، صرّح مدرب ليستر سيتي الإيطالي كلاوديو رانييري: "نحن نعيش فترة رائعة ويجب أن نواصل العمل بجدية حتى لا نستيقظ من أحلامنا ونضمن استمرار حلم جماهيرنا أيضًا".

وأضاف رانييري الذي أشرف على تدريب تشيلسي حتى عام 2004 عندما تم الاستغناء عن خدماته للتعاقد مع مورينيو: "يجب أن نبقى متواضعين، قلت للاعبين إننا بحاجة إلى خمس نقاط لضمان البقاء في الدرجة الممتازة، عندما نصل إلى 40 نقطة سنعيد النظر في طموحاتنا".

ويتصدر ليستر سيتي الترتيب برصيد 35 نقطة وهو إنجاز لم يكن يتوقعه أحد من الفريق العائد إلى دوري الأضواء هذا الموسم، والأمر ذاته بالنسبة إلى تشيلسي الذي يقبع في المركز الـ 16 برصيد 15 نقطة بفارق 14 نقطة عن آخر المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال الموسم المقبل و20 نقطة خلف ليستر سيتي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزيه مورينيو يصرّح بأن فريق تشيلسي دخل في مرحلة الخطر جوزيه مورينيو يصرّح بأن فريق تشيلسي دخل في مرحلة الخطر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday