سلطان يتظلم عند وزير الرياضة لإهمال اتحاد الأثقال إصابته
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" تلقيه عرضًا أستراليًا للعلاج واللعب

سلطان يتظلم عند وزير الرياضة لإهمال "اتحاد الأثقال" إصابته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سلطان يتظلم عند وزير الرياضة لإهمال "اتحاد الأثقال" إصابته

الرباع المصري محمد أسامة سلطان
القاهرة - محمد عبد الحميد

قدم الرباع المصري محمد أسامة سلطان، طلبًا جديدًا إلى الاتحاد المصري لرفع الأثقال، في شأن تكفل الاتحاد بنفقات علاجه من الإصابة التي لحقت له وأبعدته عن الملاعب؛ إلا أنّ المماطلة هذه المرة كانت حائلًا من دون وصول صوته إلى وزارة "الشباب والرياضة"، فضلًا عن أن زوجته عبير عبد الرحمن كانت أيضًا أصيبت وعانى في علاجها على نفقة الدولة. وأكد سلطان في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنّه لم يكن يتخيل أن تتعامل معه الدولة والاتحاد في هذا الشكل، ولم يكن يريد أن يتكلم في الأمر أصلًا؛ ولكن فاض به الكيل، متسائلًا: "كيف سألعب باسم مصر مرة ثانية، بعد هذا الإهمال الجسيم الذي لاقيته أنا وزوجتي على الرغم مما حققناه للبلد من بطولات؟"

وأبرز: "نفسي صعبانة عليا شعرت بالذل مدة عام من أجل أن يتحمل الاتحاد تكاليف علاجي من دون جدوى، أو تحرك من وزارة "الرياضة" حتى الآن، ضاعت عليا بطولة عالم، وبالتأكيد لن أستطيع المشاركة في الاوليمبياد المقبلة؛ لعدم قدرتي على اللعب بسبب إصابتي، حيث أكد لي الأطباء أنّه إذا أجريت العملية سأعاود إلى اللعب على نحو طبيعي بعد ثلاثة أشهر".
وأضاف: "لم أكن الوحيد الذي عانيت، فزوجتي عبير عبد الحمن عند إصابتها عانينا كثيرًا من أجل علاجها وشعرنا بالذل حتى تم علاجها ولم يكن العلاج وفق الشكل الجيد على الرغم من أنّ إصابة عبير كانت خلال بطولة من أجل مصر وإصابتي كانت خلال استعدادي لبطولة من أجل مصر".

وأشار سلطان إلى أنّه تلقى عرضًا من إحدى الشركات الاسترالية لعلاجه هناك ثم اللعب باسم أستراليا؛ ولكنه أكد أنّ كرامته لم تسمح له بالموافقة مشددًا على أنّه لن يظل صابرًا كثيرًا على هذا الأمر في الوقت ذاته، متعجبًا من إهمال الأبطال، مؤكدًا أنّه "ليس جديدًا وتسبب في إيقاف استكمال مسيرة الكثيرين رياضيًا على الرغم من أنهم رفعوا اسم مصر عاليا مرات عدة، وبالعكس تماما نري معاملة الأبطال في الخارج معاملة الملوك".

ووجه رسالة إلى وزير الرياضة مفادها :"أتمنى من سيادتك تحاسب الذي يقصر، عشان يبقى عبرة وأعرف إنو في أبطال كتير بتتظلم وللأسف مش بيلاقوا اللي يساعدهم ولا حتى يسمعهم، عشان كده دايما بيدوروا على البلاد التانية يلعبوا باسمها".
والرباع محمد أسامة سلطان صاحب البرونزية الوحيدة لرفع الأثقال في دورة الألعاب الجامعية وصاحب ثلاث برونزيات ضمن بطولة البحر المتوسط في تركيا عام 2013، والمركز الثامن في حركة الكلين و12 في المجموع من بطوله العالم للكبار في فرنسا ٢٠١١، وميدالية برونزية في بطولة العالم للجامعات في الصين ٢٠١١ غير عدد من البطولات المحلية، وأيضًا كان اللاعب مؤهل للمنافسة في الأوليمبياد المقبلة قبل أن يقع ضحية الفساد الإدارى و اللإهمال.

وتعرض أسامه للإصابة فى الفقرات القطنية أثناء استعداداته لبطولة العالم العام الماضي، وأثبتت الفحوصات الطبية حاجته إلى تثبيت الفقرات بشرائح ومسامير كي يتمكن من العودة مرة ثانية إلى التدريبات، وقدم الفحوصات الطبية للاتحاد المصري لرفع الأثقال في كانون الأول/ديسمبر من العام الماضي؛ لعرضها على وزارة "الرياضة"، ومن ثم إجراء الجراحة على نفقتها؛ إلا أنّ الإهمال كان عاملًا أساسيًا في ضياع الأوراق والمستندات التي تخص اللاعب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلطان يتظلم عند وزير الرياضة لإهمال اتحاد الأثقال إصابته سلطان يتظلم عند وزير الرياضة لإهمال اتحاد الأثقال إصابته



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 23:34 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

قوات الاحتلال الإسرائيلي تُغلق عزون شرق قلقيلية

GMT 08:34 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

"أودي" تكشف عن سيارة كروس كبيرة حديثة

GMT 00:48 2016 الأحد ,24 كانون الثاني / يناير

فنانة بريطانية تحول المباني القديمة إلى تحف فنية

GMT 06:52 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

تتويج أول مصارع فائز بحزام بطولة "WWE" البريطاني

GMT 10:00 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

تفاصيل مثيرة عن أعظم رسامي اليونان تعرف عليها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday