صحيفة بريطانية تتوقع انتقال الجزائري رياض محرز إلى ريال مدريد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"برشلونة" يفكر في ضمه بعد نجاحه في إثبات نفسه في "البريميرليغ"

صحيفة بريطانية تتوقع انتقال الجزائري رياض محرز إلى "ريال مدريد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة بريطانية تتوقع انتقال الجزائري رياض محرز إلى "ريال مدريد"

الدولي الجزائري رياض محرز
لندن - سليم كرم

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن الدولي الجزائري رياض محرز أمامه مستقبل كبير في الكرة العالمية بعد أن حول نفسه من لاعب مغمور إلى لاعب صاحب مستوى عال ومحترف حيث أبدت أندية كبار أوروبا اهتمامها بالنجم الجزائري.

وأكدت الصحيفة أن قتال محرز في فريقه السابق لوهافر الفرنسي لإيجاد مكان أساسي له في التشكيلة الرئيسية بالفريق جعلته أكثر نضجًا واحترافية في اللعب، مشيرة إلى أن انتقال محرز من لوهافر إلى ليستر سيتي لم يكن نقطة التحول بالنسبة إلى محرز الذي اكتمل نضجه الفني خلال تواجده في لوهافر الأمر الذي انعكس إيجابًا في أدائه مع "ليستر سيتي".

وأشارت الصحيفة إلى أن ليستر سيتي قد يجني أموالًا طائلة في حال بيع محرز خصوصًا أن الفريق الانجليزي اشتراه بـ400 ألف يورو وقد يبيعه بأكثر من 30 مليون يورو

وبينت الصحيفة إلى نادي برشلونة الإسباني طلب أشرطة فيديو تخص محرز للنظر حول إمكانية التعاقد معه بينما رجحت الصحيفة إلى أن محرز أقرب للانتفال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أي خلال الأسابيع القليلة المقبلة معللة ذلك أن النجم الجزائري يرغب بالمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا. وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فإن محرز صرّح بأن امتلاك فريقه لاعبين يملكون صفات مختلفة يثري أداء متصدر الدوري الإنجليزي.

وأضاف: من الأفضل أن يكون لديك الكثير من الصفات المختلفة في الفريق، لتكوين مزيج جيد، هذا يجلب شيئًا مختلفًا للفريق". وتابع الدولي الجزائري: "نحن غير مبرمجين، في الأكاديمية يقولون لك أفعل هذا وذاك، ولكن إذا نظرت لي على أرضية الملعب، قد تشعر أني ألعب في الشارع". وتطرق محرز للحديث عن معاناته في صغره بسبب نحافته، قائلًا: "مدربون عدة قالوا لي ابتعد عن الكرة؛ بسبب جسدي النحيف".

وكانت شبكة قنوات سكاي نيوز قد صنفت محرز كسابع أحسن لاعب في العالم لعام 2015 ضمن قائمة مشكلة من لاعبين عالميين بارزين على غرار ميسي إبراهيموفيتش وكريستيانو رونالدو وذلك بعد دراسة إحصائياتهم وتأثيرهم مع أنديتهم الحالية.

واختير محرز من في المرتبة السابعة عالميًا متفوقًا على لاعبين مميزين مثل الألماني مسعود أوزيل الإسباني نوليتو إضافة إلى التشيلي ونجم نادي أرسنال اليكسيس سانشاز

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تتوقع انتقال الجزائري رياض محرز إلى ريال مدريد صحيفة بريطانية تتوقع انتقال الجزائري رياض محرز إلى ريال مدريد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday