فالنسيا الإسباني يستغنى عن مدربه جاري نيفيل ويُعيّن ايستاران لنهاية الموسم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عقب أربعة أشهر على توليه المهمة فاز خلالها بثلاث مباريات

"فالنسيا" الإسباني يستغنى عن مدربه جاري نيفيل ويُعيّن ايستاران لنهاية الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فالنسيا" الإسباني يستغنى عن مدربه جاري نيفيل ويُعيّن ايستاران لنهاية الموسم

جاري نيفيل المدير الفني لفريق فالنسيا
مدريد - لينا العاصي

أقال نادي فالنسيا الإسباني، الأربعاء، مدربه جاري نيفيل لاعب إنجلترا ومانشستر يونايتد السابق بعد أربعة أشهر على توليه المهمة فاز خلالها بثلاث مباريات فقط في الدوري.

وقرر النادي صاحب المركز 14 في الدوري برصيد 34 نقطة تعيين باكو ايستاران بدلًا من نيفيل لنهاية الموسم. وأضاف النادي في بيان الأربعاء "أنهى فالنسيا اليوم علاقته التعاقدية مع جاري نيفيل مدرب الفريق الأول. بعد دراسة متأنية للوضع قرر النادي إجراء تغيير يصب في مصلحة فالنسيا من الآن حتى نهاية الموسم."  وتابع "نتوجه بالشكر إلى جاري على الجهود التي بذلها مع فالنسيا ونتمنى له كل التوفيق في المستقبل."

وتولى نيفيل تدريب الفريق في قرار مفاجئ في كانون الأول/ديسمبر الماضي عقب إقالة المدرب السابق نونو. وفاز فالنسيا في ثلاث مباريات فقط بين 16 تحت قيادة نيفيل في الدوري كانت أمام اسبانيول وملقة وغرناطة وخسر في ثماني مواجهات وتعادل في خمس.

وتأهل الفريق إلى قبل نهائي كأس اسبانيا قبل أن يتلقى خسارة مذلة 8-1 من برشلونة في نتيجة مباراتي الذهاب والعودة وودع الدوري الأوروبي بقاعدة الأهداف خارج الأرض في مواجهتي دور الستة عشر أمام منافسه المحلي اتليتيك بيلباو. وكان ايستاران مساعدًا لرفائيل بنيتز في فالنسيا بين 2001 و2004 والذي قاد الفريق للفوز بلقب الدوري في 2002 وكأس الاتحاد الأوروبي والدوري المحلي في 2004.وانضم إلى الطاقم التدريبي لفالنسيا في شباط/فبراير الماضي بطلب من نيفيل. وسيظل فيل شقيق جاري الذي انضم للطاقم التدريبي فالنسيا العام الماضي في النادي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فالنسيا الإسباني يستغنى عن مدربه جاري نيفيل ويُعيّن ايستاران لنهاية الموسم فالنسيا الإسباني يستغنى عن مدربه جاري نيفيل ويُعيّن ايستاران لنهاية الموسم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday