فريق آرسنال يحقق فوزًا ثمينًا بهدفين أمام ليستر سيتي في البريميرليغ
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي

فريق آرسنال يحقق فوزًا ثمينًا بهدفين أمام ليستر سيتي في البريميرليغ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق آرسنال يحقق فوزًا ثمينًا بهدفين أمام ليستر سيتي في البريميرليغ

آرسنال يفوز على ليستر سيتي في البريميرليغ
مدريد - لينا العاصي

انتزع فريق أرسنال فوزًا قاتلًا من ضيفه ليستر سيتي بثنائية مقابل هدف، على ستاد "الامارات" في العاصمة البريطانية لندن معقل الجانرز، في قمة مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم جيمي فاردي لليستر من ركلة جزاء في الدقيقة 45، وسجل البديل الإنجليزي ثيو والكوت الهدف الأول لأرسنال مستغلًا تمريرة زميله جيرو في الدقيقة (70)، وأضاف البديل الفرنسي داني ويلبك الهدف الثاني للمدفعجية في الوقت بدل الضائع (90+5) من رأسية مستغلًا كرة ثابتة نفذها اوزيل. ورفع ارسنال رصيده إلى (51 نقطة) لينفرد بالمركز الثاني على حساب توتنهام الثالث (48 نقطة)، في المقابل تجمد رصيد ثعالب ليستر سيتي عند (53 نقطة) في المركز الأول في جدول ترتيب اندية البريمييرليغ.

كانت المباراة رائعة جدا ومثيرة للغاية حيث تقدم الضيوف عبر جيمي فاردى من ركلة جزاء في الدقيقة (45)، ورد المدفعجية بهدفين والكوت وويلبك ليحقق فوزًا ثمينًا ويكرر فوزه على الثعالب بعد الفوز (5-2) في الدور الأول للبطولة. ولعب الفرنسي أرسين فينغر، مدرب آرسنال، بطريقة (4-2-3-1) معتمدًا على اوليفييه جيرو كمهاجم وحيد، مع مساندة هجومية من ثلاثي الوسط ثيو والكوت ومسعود أوزيل واليكسيس سانشيز.

وفي المقابل لعب الإيطالي كلاوديو رانييري، مدرب ثعالب ليستر سيتي، بطريقة (4-2-2) معتمدًا على جيمي فاردي وشينجي أوكازاكي في الهجوم مع تقدم رياض محرز ومارك البرايتون ونجولو كانتي. وجاء الشوط الأول مثيرًا من الجانبين حيث تقاسم الفريقان السيطرة والاستحواذ والتمركز في وسط الملعب مع التأمين الدفاعي وهو الأمر الذي أدى لقلة المحاولات الهجومية على المرمى، وكانت تسديدة سانشيز التي مرت بجوار القائم أولى فرص اللقاء (2)،  ورد فاردي بتسديدة تصدى لها بيتر تشيك، حارس ارسنال، ببراعة (15).

وهدد زميله نجولو مرمى ارسنال بتسديدة أخرى مرت فوق العارضة (23) ورد سانشيز وجيرو بتسديدتين مرتا بجوار القائم (24 و25)، بينما تصدى كاسبر شمايكل لتسديدة جيرو (36)، قبل ان ينقذ تشيك حارس آرسنال تسديدة نجولو كانتي (39)، تبعه هوث بتسديدة مرت بجوار القائم (41). وتمكن جيمي فاردي من ترجمة فاعلية فريقه بعد أن حصل على ضربة جزاء ونفذها بنجاح في مرمى بيتر تشيك مسجلًا الهدف الأول للفريق الضيف ليستر سيتي في الدقيقة (45) لينتهي الشوط الأول بتقدم الثعالب على المدفعجية بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، دخل أصحاب الأرض بحثًا عن هدف التعادل، ودفع فينغر، مدرب آرسنال، بالبديل كالوم تشامبيرين على حساب كوليتشيني لتنشيط وسط الملعب، وسدد اوزيل كرة قوية مرت بجوار القائم (46)، تبعه رامزي بتسديدة فوق العارضة (47). وفي الدقيقة (54) تسبب جيرو في حصول داني سيمبسون على الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء بسبب تدخله العنيف ليكمل ليستر سيتي باقي أحداث اللقاء بعشرة لاعبين. ودفع رانييري ، مدرب ليستر سيتي، بالبديل مارسن واسيلوسكي على حساب رياض محرز (58)، قبل أن يشرك ديماراي جراي على حساب اوكازاكي ، في المقابل دفع مدرب آرسنال بالبديل ثيو والكوت على حساب فرانسيس كوكولين (61).

وتصدى بيتر تشيك، حارس آرسنال، لتسديدة فاردي ليمنع الضيوف من التقدم بهدفين، في المقابل تصدى كاسبر شمايكل لتسديدة اليكس سانشيز. وجاء هدف التعادل لأصحاب الأرض من عرضية من الجانب الأيمن هيأها جيرو برأسه لزميله والكوت الذي سددها في مرمى ليستر سيتي محرزًا هدف التعادل في الدقيقة (70).

وكاد سانشيز أن يضيف الهدف الثاني للمدفعجية إلا أن كاسبر شمايكل حال دون حدوث ذلك مانعا هدف محقق، وشارك آندي كينغ على حساب البرايتون، في المقابل شارك داني ويلبك بدلًا من تشامبرلين. وقبل نهاية اللقاء وقف كاسبر شمايكل سدًا منيعًا أمام محاولات المدفعجية الهجومية متصديًا لهدف محقق من تسديدة جيرو (87)، تبعه سانشيز بتسديدة مرت فوق العارضة. وفي الوقت بدل الضائع ومن كرة ثابتة نفذها اوزيل على رأس البديل والكوت الذي لعبها قوية برأسه للتهادي داخل شباك الضيوف وتنتهي المباراة بعدها بفوز قاتل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق آرسنال يحقق فوزًا ثمينًا بهدفين أمام ليستر سيتي في البريميرليغ فريق آرسنال يحقق فوزًا ثمينًا بهدفين أمام ليستر سيتي في البريميرليغ



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 01:38 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

منظمة عراقية تدرب السيدات على الحرف اليدوية

GMT 07:53 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

الموت يفجع المطرب اليمني وليد الجيلاني

GMT 07:20 2016 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

التعددية سلاح ذو حدين عربيًا

GMT 22:48 2017 الإثنين ,06 شباط / فبراير

ترامب: إيران تلعب بالنار؟!
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday