لاعبو الشياطين الحمر يتدرَبون لمباراة ستوك سيتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شكوك حول مستقبل لويس فان غال مع النادي

لاعبو "الشياطين الحمر" يتدرَبون لمباراة ستوك سيتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعبو "الشياطين الحمر" يتدرَبون لمباراة ستوك سيتي

لاعب فريق مانشستر يونايتد ممفيس ديباي
لندن - سليم كرم

أجرى لاعبو فريق مانشستر يونايتد مرانهم الأربعاء، استعدادًا للمواجهة المرتقبة مع فريق ستوك سيتي، في ظل التكهنات المثارة بشأن مستقبل المدير الفني الهولندي لويس فان غال الذي يعاني من ضغوط مستمرة في أعقاب سلسلة النتائج السيئة التي قد يجد نفسه معها من دون عمل خلال فترة أعياد الميلاد.

وتم الاجتماع مع كبار لاعبي الفريق عقب خسارة مباراة السبت أمام نورويتش سيتي بنتيجة هدفين دون مقابل، حيث حضر المحادثات قائد الفريق واين روني ومايكل كاريك وكريس سمولينغ، وخوان ماتا. حيث تركز النقاش حول طريقة فان غال المتشددة في التدريب وانضباطه الصارم إضافة إلى التكتيكات التي يريد تطبيقها على أرض الملعب خلال المباريات وفشلها في تحقيق النتائج المرجوة.

وتوافد اللاعبون إلى المران في مقر نادي كارينغتون، عبر سياراتهم الخاصة باهظة الثمن. ومن بين هؤلاء اللاعبين ممفيس ديباي الذي حضر بسيارته رولز رويس الفاخرة. كما وصل اللاعب، الإثنين، إلى المران بسيارته المرسيدس من طراز G-Class التي تتعدي قيمتها 87,795 جنيهًا إسترلينيًا، وتتميز بإضافة بعض التفاصيل الخاصة على مساند الرأس التي تحمل M7 نسبة إلى أول حرف من اسمه ورقم القميص الذي يرتديه مع الفريق.

لاعبو الشياطين الحمر يتدرَبون لمباراة ستوك سيتي

 ومن بين اللاعبين أيضًا الذين شوهدوا أثناء حضورهم المران ويبدو عليهم الاستياء الشديد ماركوس روخو، ومورغان شنايدرلين، وسيرجيو روميرو. ويحاول هؤلاء اللاعبين العودة بالفريق إلى المسار الصحيح على ملعب بريتانيـا.

لاعبو الشياطين الحمر يتدرَبون لمباراة ستوك سيتي

وتشير الاحتمالات إلى اقتراب تولي جوزيه مورينيو مسؤولية تدريب الفريق في حال إقالة المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد لويس فان غال، بعدما تم إقالة مورينيو من تدريب فريق نادي تشيلسي الاسبوع الماضي ومن ثم فهو على استعداد للتعاقد معه إذا ما لم تتحسن النتائج مع مواجهة فريق ستوك قبل مواجهة فريق تشيلسي بعدها بيومين في مباراة لا تقبل الخسارة.

لاعبو الشياطين الحمر يتدرَبون لمباراة ستوك سيتي

وتلقي فان غال دعمًا من الفرنسي آرسن فينغر الذي أكد أن ما يجري مع المدير الفني الهولندي والضغوطات الشديدة التي تمارس عليه هو أمر غير مقبول، مضيفًا أن فان غال مدرب يحظى باحترام كبير وما يجري معه هو عدم احترام، خصوصًا وأنه يعمل في مجال كرة القدم منذ 30 عامًا، ويمتلك سجل حافل من الإنجازات. مشيرًا إلى أنه لا بد من منحه مزيدًا من الوقت.

يذكر أن الفريق حاليًا يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي في النقاط مع توتنهام وكريستال بالاس بواقع 29 نقطة ويفصله ثمانية نقاط خلف المتصدر فريق ليستر سيتي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو الشياطين الحمر يتدرَبون لمباراة ستوك سيتي لاعبو الشياطين الحمر يتدرَبون لمباراة ستوك سيتي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday