ماركا تؤكّد أن ريـال مدريد لم يستسلم رغم طرد راموس وأحتل الكامب نو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ليكيب الفرنسية عنونت رئيسيتها بـ "انتقام الريال"

"ماركا" تؤكّد أن ريـال مدريد لم يستسلم رغم طرد "راموس" وأحتل الكامب نو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ماركا" تؤكّد أن ريـال مدريد لم يستسلم رغم طرد "راموس" وأحتل الكامب نو

رونالدو يضمن الفوز للريال أمام برشلونة" بهدف رائع
مدريد - لينا العاصي

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق فوز معنوي كبير على غريمه التقليدي برشلونة امس ضمن منافسات الجولةال 31 من الليجا ، فقد أخفق خط الهجوم الناري للكتالوني في التسجيل ليسقط الفريق في فخ الهزيمة 1 / 2 أمام ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو.

وأوقف الريال قطار برشلونة في رحلة الفريق الكتالوني للدفاع عن لقبه في المسابقة حيث كانت الهزيمة هي الأولى لبرشلونة منذ شهور كما أنها الهزيمة الأولى لبرشلونة في آخر 40 مباراة خاضها في مختلف المسابقات، ورفع الريال رصيده إلى 69 نقطة ليواصل ملاحقة برشلونة المتصدر برصيد 76 نقطة وأتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة.

و خرجت الصحف الإسبانية صباح الأحد بإحتفالات من الصحف المدريدية بالفوز، وتجاهل من صحف برشلونة والاهتمام بتكريم يوهان كرويف ، وبدأت المباراة بتكريم الأسطورة الراحلة يوهان كرويف ودقيقة صمت، لتنتهي بإحتفال صاخب لأبناء العاصمة الإسبانية، وأهتمت الصحف الكاتلونية برحيل كرويف ولم تشير إلى الكلاسيكو، أما الصحافة المدريدية فأحتفلت بإنجاز لاعبيها والفوز بعشرة لاعبين في معقل برشلونة الكامب نو.

من جانبها قالت صحيفة الماركا: " روح مدريد " ، في إشارة إلى العودة في المباراة بعد التأخر بهدف، وطرد راموس. وأضافت :" ريـال مدريد لم يستسلم وأحتل الكامب نو. العودة بالشخصية القوية، وأنهوا سلسلة عدم الهزيمة لبرشلونة"، اما صحيفة اس فقالت في عنوانها : " هلا كريستيانو " ، حيث نجح النجم البرتغالي من قلب الطاولة في المباراة بعد لعب مدريد بعشرة لاعبين نتيجة لطرد راموس.

أما على اغلفة الصحف الكتالونية، فلم تهتم بالكلاسيكو وأهتمت بتكريم كرويف قبل المباراة ، حيث قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" : "تكريم رائع وماليء بالعواطف لكرويف، الحضور كان مذهل في الكامب نو بـ99,264 شخصًا"، وبالنسبة لسبورت الكتالونية اكتفت بقولها :" مع كرويف سنبقى دائمًا متحدين ".

من جانبها، عنونت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية الشهيرة تقريرها بعنوان مثير عن قدرة الريال على قلب الطاولة : "بنزيمة - CR7، واقعية تقضي على البارسا في 23 دقيقة فقط"، في حين لم تغفل الديلي ميل الحديث عن المباراة حيث قالت في عنوانها : "هجمات رونالدو وبنزيمة تساعد ريال مدريد على قلب نتيجة الكلاسيكو والفوز على برشلونة الذي تعرض لهزيمته الأولى بعد 39 مباراة دون هزيمة".

ولم يكن عنوان صحيفة الجارديان البريطانية مختلفاً كثيراً عن سابقه حيث قالت : "تسديدة رونالدو الناجحة تنهي مسيرة طويلة خالية من الهزائم لبرشلونة"

وعلى مستوى الصحف الفرنسية استخدمت صحيفة ليكيب واسعة الانتشار عنوانًا صاخبًا لوصف نتيجة الكلاسيكو وهو : "انتقام الريال"، وفي البرتغال، عنونت صحيفة آبولا الشهيرة تقريرها عن الكلاسيكو بعنوان : "رونالدو يضمن الفوز للريال أمام برشلونة"، أما صحيفة بيلد الألمانية فقالت عن الكلاسيكو : "راموس ذهب مع الريح، ولكن الريال يفوز على أي حال".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماركا تؤكّد أن ريـال مدريد لم يستسلم رغم طرد راموس وأحتل الكامب نو ماركا تؤكّد أن ريـال مدريد لم يستسلم رغم طرد راموس وأحتل الكامب نو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday