مدرب أرسنال يتهرب من الحديث عن علاقته المتوترة مع البرتغالي مورينيو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"البلوز" يستضيف "المدفعجية" في قمة مباريات الأسبوع السادس من الدوري

مدرب "أرسنال" يتهرب من الحديث عن علاقته المتوترة مع البرتغالي مورينيو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب "أرسنال" يتهرب من الحديث عن علاقته المتوترة مع البرتغالي مورينيو

المدير الفني لنادي "أرسنال"، الفرنسي أرسين فينغر
لندن – سليم كرم

رفض المدير الفني لنادي "أرسنالالفرنسي أرسين فينغر الحديث بشكل موسع حول علاقته بمدرب "تشيلسي" البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث سيحل "المدفعجية" ضيوفًا في ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن قمة مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعرف أن هناك عداوة شديدة بين فينغر ومورينيو، وصلت إلى حد قيام "سبيشيال وان" بإطلاق تصريحات نارية تجاه المدرب الفرنسي وصفه فيها بالمدرب "المتخصص في الفشل".

وأكد فينجر خلال المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة المنتظرة، أنَّ "جاك ويلشير سيخضع لعملية جراحية جديدة الأسبوع المقبل, هي ضربة قوية لكنها لن تؤثر على مستقبله"، وتابع: "ليس من السهل على تشيك أن يلعب أمام فريقه السابق, لكنه فعل ذلك في الدرع الخيرية".

وأضاف: "علاقتي بمورينيو؟ في الواقع الناس ستأتي لمشاهدة مباراة كرة قدم, كل الأمور الأخرى تعتبر ثانوية, المهم ما سنراه من جودة خلال اللقاء".

وأتم: "لا أريد التحدث حول موضوع عدم مصافحتي له عقب مباراة الدرع الخيرية، لا يُقلقني أن تكون العلاقة مميزة أو لا , كل ما أقلق حوله وأهتم به هو الأداء الذي سنقدمه غدًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب أرسنال يتهرب من الحديث عن علاقته المتوترة مع البرتغالي مورينيو مدرب أرسنال يتهرب من الحديث عن علاقته المتوترة مع البرتغالي مورينيو



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday