نادي بايرن ميونخ يتوقع تنظيم بطولة سوبر ليغ بأسلوب جديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بهدف زيادة العوائد المالية التي تحصل عليها الفرق المشاركة

نادي بايرن ميونخ يتوقع تنظيم بطولة "سوبر ليغ" بأسلوب جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي بايرن ميونخ يتوقع تنظيم بطولة "سوبر ليغ" بأسلوب جديد

رئيس نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم، كارل هاينتس رومنيغيه
لندن - سليم كرم

أكد رئيس نادي بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم، كارل هاينتس رومنيغيه إلى امكانية تنظيم "بطولة أوروبية" في المستقبل بمشاركة نحو 20 فريقًا ينتمون إلى البطولات الأوروبية الكبرى بحسب ما ذكرته وسائل الاعلام الإيطالية الأربعاء.
 
وقال رومينيجه في مؤتمر حول اللعب المالي النظيف، الذي عقد الثلاثاء في ميلانو، "في المستقبل، لا يجب استبعاد امكانية تنظيم بطولة اوروبية مع كبار الاندية الايطالية والالمانية والانجليزية والاسبانية والفرنسية بإشراف الاتحاد الاوروبي للعبة او منظمة خاصة".
 
واوضح المسؤول الالماني الذي يترأس ايضا رابطة الاندية الاوروبية، ان الامر يتعلق بمسابقة بمشاركة 20 فريقًا، مضيفًا "على الأرجح قد نلعب بعض المباريات في اميركا واسيا".
 
وتابع "أفضل الفرق اصبحت أكثر قوة من اي وقت مضى مقارنة مع باقي الاندية في البطولات الكبرى وبالتالي نحن بصدد التفكير لخلق بطولة جديدة خارج مسابقة دوري ابطال اوروبا".
 
وتذكر الفرضية التي طرحها رومينيغه بمشاريع كثيرة لخلق "سوبر ليغ" وهي بطولة منافسة لمسابقات الاتحاد الاوروبي دافعت عنها بعض الاندية الاوروبية خصوصًا مطلع الالفية الجديدة في عهد مجموعة الـ 14 التي كانت تضم العديد من الأندية القارية الكبيرة.
 
وتلقَى رومينيغه دعم رئيس نادي يوفنتوس اندريا انييلي، وهو عضو ايضا في رابطة الاندية الاوروبية، والذي اعتبر بان العوائد المالية لمسابقة دوري ابطال اوروبا غير كافية. وأضاف "حقوق النقل التلفزيوني لمسابقة دوري ابطال اوروبا تساوي 5.1 مليار يورو مقابل ما يقرب من سبعة مليارات في الدوري الاميركي، في وقت تشير فيه الدراسات إلى أنه بين ملياري مشجعًا للرياضة في العالم هناك 1.6 مليار مشجع لكرة القدم و150 مليون مشجع فقط لكرة القدم الأميركية"، مضيفا "ينبغي التفكير في الإمكانات غير المستغلة مع الانظمة الحالية للمسابقات في كرة القدم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي بايرن ميونخ يتوقع تنظيم بطولة سوبر ليغ بأسلوب جديد نادي بايرن ميونخ يتوقع تنظيم بطولة سوبر ليغ بأسلوب جديد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday