والكوت وتشامبرلين وآخرون يشاركون في المسابقة الخيرية للكرة برعاية اليونيسيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مارتن ألين يقابل ثلاثة لاعبين من "أرسنال" خلال الحدث الكبير في بارنت

والكوت وتشامبرلين وآخرون يشاركون في المسابقة الخيرية للكرة برعاية "اليونيسيف"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - والكوت وتشامبرلين وآخرون يشاركون في المسابقة الخيرية للكرة برعاية "اليونيسيف"

والكوت وتشامبرلين
لندن - كاتيا حداد

على ملعب "هايف" لفريق "بارنت" أقيمت فعاليات المسابقة الخيرية لكرة القدم برعاية "اليونيسيف"، وهو الحدث الرائع الذي شارك فيه لاعبين من فرق الدرجة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز، كما تضمنت الفرق مديرين فنيين من بينهم لاعبين سابقين مثل غراهام روبرتس وميكي هازارد وفيليب باب وستيف سيدجلي وجودي موريس وبريان ستين، إضافة إلى 100 لاعب ممن أرادوا المشاركة للمساعدة في جمع الأموال والتوعية من أجل "اليونيسيف".

واستغل مارتن آلين الحدث، وبعد محاولات شتي تمكن من إقناع اللاعبين ثيوو والكوت وكالوم شامبرز وأليكس أوكسلاد تشامبرلين لإجراء لقاءات معهم خلف الكواليس، وقد أبلغ ثيو أن بإمكانه اللعب في مركز وسط الملعب المهاجم وحمل شارة القيادة والخروج في الكرات الركنية وخوض التدريبات فقط أيام الخميس والجمعة وهو ما وافق عليه والكوت بعد تفكير.

واندمج كل من ثيو وكالوم وأليكس مع اللاعبين من مختلف البلدان والمناطق في التوقيع على الصور والتقاط صور سيلفي مع الجمهور، حيث بدا جميع اللاعبين لديهم رغبة قوية في الفوز عند المشاركة مع أنديتهم، أما اللاعبين الثلاثة فقد كانوا متواضعين وأكثر لطفا، فهم مدينين لنادي "أرسنال" لكرة القدم و كذلك لعائلاتهم.

ودائما ما كان مارتن آلين يبدي اهتمامًا باللاعب جيمي فلويد هاسيلبانك منذ أن كان رئيسه السابق في "ليستر" ميلان مانداريتش يحاول التعاقد معه في لندن، ويضيف آلين بأن ما حدث في بورتون ألبيون هو أمر مذهل للغاية بعد حصولهم على لقب بطولة العام الماضي في دوري الدرجة الثانية وبمثابة إنجاز كبير ورائع، خصوصًا بالنسبة إلى جيمي الذي يحقق تقدما يوما بعد يوم مع الفريق، فهم فريق يستحق نيل البطولة نظرا لأنه يضم لاعبين مفعمين بالنشاط ويبذلون جهدا كبيرا في الملعب.

وتطرق آلين إلى الحديث عن تيدي شيرينغهام الذي يكن له الكثير من الاحترام بعدما فضل الاتجاه نحو الإدارة والابتعاد عن مجال التدريب لأنه قدم ما لديه ولم يعد بمقدوره توجيه الفريق الذي بدأ في التعثر وضاعت الثقة لدي اللاعبين وأصيبوا بالإحباط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

والكوت وتشامبرلين وآخرون يشاركون في المسابقة الخيرية للكرة برعاية اليونيسيف والكوت وتشامبرلين وآخرون يشاركون في المسابقة الخيرية للكرة برعاية اليونيسيف



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday