سيلينا غوميز تخطف الأنظار في حفل جوائز الموسيقى الأميركية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

قدّمت سيلين ديون أغنية لتخليد ذكرى ضحايا باريس

سيلينا غوميز تخطف الأنظار في حفل جوائز الموسيقى الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيلينا غوميز تخطف الأنظار في حفل جوائز الموسيقى الأميركية

سيلينا غوميز
لوس أنجلوس - رولا عيسى

خطفت سيلينا غوميز وكيندال جينر أنظار الجميع على السجادة الحمراء، في حفل توزيع جوائز الموسيقى الأميركية في مسرح "ميكروسوفت" في لوس أنغلوس.

وظهرت سيلينا غوميز في ثوب أحمر براق يصل إلى منتصف الساق مع وشم على الفخذ، وظهر مفتوح، ولبست صندلًا أسود اللون وأكملت إطلالتها بظل عيون أحمر، وارتدت كيندال جينر فستانًا أسود أنيقًا وقصيرًا وحذاء بكعب عالٍ على شكل ناطحة سحاب.

وسحبت كيندال شعرها على شكل عقدة عالية عصرية، واختارت شقيقتها الصغرى كايلي فستانًا من الجلد أسود مع كعب أسود عالِ، ولم تصل كايلي إلى السجادة الحمراء مع مغني "الراب" تاغا، عقب شائعات انفصالهما، ولكن التقيا مرة أخرى داخل الحفل، وشوهدا مرة أخرى يمسكان بأيدي بعضهما في "ذا نايس غاي" في هوليوود.

وجذبت العارضة جيجي حديد الأنظار بفستان أبيض طويل بشق طويل على الساق، ومكشوف من منطقة البطن، ومصمم على شكل شبك على الصدر، وظهرت بشعر قصير، وعندما سألتها المضيفة جوليانا رانسيك عن الأمر أخبرتها حديد "يمكنك التحقق غدا إذا ما كنت سأستمر بالشعر القصير".، وحضر حبيب جيجي السابق جون غوناس الحدث بإطلالة جديدة، إذ صبغ شعره باللون الأزرق.

ووصلت جوليانا أولًا ومشت على السجادة الحمراء، وارتدت فستانًا أسود على شكل حورية البحر، ونشرت النجمة عبر صفحتها على "إنستغرام" صورا من الحفل تحت تدوينة "حفل جوائز الموسيقى الأميركية".

وبيّن لويس توملينسون على خشبة المسرح في لوس أنغلوس "هذه رسالة أعبر فيها عن مدى روعة الجمهور". وأضاف ليام باين "نريد أن نشكر من ساعدنا في الأعوام الخمسة الأخيرة".

وفازت الفرقة بالجائزة الأولى في المعرض، العام المنصرم، إلى جانب جائزة أفضل مجموعة "بوب-روك" هذا العام.

وقدّم بيبر الذي فاز بأفضل تعاون مع" ديبلو وسكريليكس" مجموعة من أغنياته، وغطت الأضواء الأرجوانية العرض، ورقص وغنى للجمهور بصوت عالٍ، ووصل إلى السجادة الحمراء مرتديا "تي شيرت" من تصميم السبعينات.

وأدت سيلين ديون أغنية على شرف ذكرى ضحايا باريس، تلقت على إثرها تصفيقًا حارًا من الجماهير بعد أدائها، أثناء عرض صورة لبرج "إيفل" خلفها، وفازت نيكي مناج بجائزة أفضل "فنان وألبوم"، وتابعت "أريد أن أشكر المعجبين الذي سمحوا لي بالتغيير وإيجاد صوتي في كل وقت، واليوم أتيت لهم بألبوم جديد، أشجعكم جميعا أن تجدوا أصواتكم الخاصة، وأحبكم كلكم".

ورقصت زيندايا وهيلي ستاينفيلد أثناء تأدية سيلينا غوميز  لأغنية "فوكس" على المسرح، واحتفى الجمهور بميغان ترينور وتشارلي بوث بعد غنائهما على المسرح.

ولم تحضر جينيفر لوبيز الحدث، وغابت تايلور سويفت بسبب تصويرها "فيديو كليب" خارج البلاد، وكانت من بين المرشحين الستة الأوائل وفازت بجائزة أغنية العام عن "بلانك سبايس"، وخسرت سويفت جائزة الفنان المفضل صالح أريانا غراندي وعزت فوزها إلى والدتها التي أكدت على تصويتها وتشجيعها المستمر لها للفوز بهذه الجائزة، ونقلت قناة ABC الحدث الذي استمر ساعات ثلاث.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلينا غوميز تخطف الأنظار في حفل جوائز الموسيقى الأميركية سيلينا غوميز تخطف الأنظار في حفل جوائز الموسيقى الأميركية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday