كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق
آخر تحديث GMT 22:22:10
 فلسطين اليوم -

خلال قضاء عطلتها مع شقيقتها في كوستاريكا

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

كايلي جينر
نيويورك - مادلين سعادة

تألقت كايلي جينر مع شقيقتها كيم كارداشيان، خلال قضاء عطلتها في كوستاريكا، مرتدية فستان أبيض لامع جرئ، كشف عن الكثير من جسدها، مما أثار التكهنات من جديد بشأن خضوعها لعملية تجميل لتكبير صدرها.

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

وجرى الجدل بين متابعيها في تعليقات صورتها التي شاركتها على انستغرام، وعلق أحدهم قائلًا "هل كبرت ثديك مجددًا؟". وصورة واحدة معينة تظهر فيها نجمة الواقع تبدو فيها ممتلئة الجسم، وارتدت الفستان بلا حمالة صدر، مما ترك القليل جدًا للخيال.

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

وفي الشهر الماضي، تسببت كايلي في ضجة عندما شاركت صورة تبرز منحنياتها الشهيرة، مما أدى إلى تساؤلات بشأن قدر العمليات التي مرت من خلالها، كي تحصل على ذلك الجسد. والبعض قال أنها "دمرت جسدها". وكثيرًا ما تحصل كايلي على الانتقادات بسبب التعديلات التجميلية، أشهرها عندما نفت باستمرار أنها قد حقنت جبهتها، قبل أن تعترف صراحة العام الماضي، أنها خضعت للعملية في سن 17 عامًا.

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

وواجهت نجمة الواقع الشائعات، هذه المرة بشأن صدرها، لكنها نفتها في آب/أغسطس على موقعها الخاص على الإنترنت. وقالت "لا أيها الناس لم أخضع لعملية تكبير الثدي، لماذا الجميع مهووس بهذا؟ الحقيقة هي، لقد تقدمت في العمر، لقد اكتسبت 15 رطلًا وتغير شكل جسدي. لقد كبر بالتأكيد". وفي آخر صورة شاركتها على انستغرام، ظهرت فيها ترتدي بذلة لون الجلد ضيقة وقبعة من الدنيم، أثارت أيضًا تلك الشكوك مجددًا، ودار الجدل بشأن منحنياتها الشهيرة.

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

وكشفت لبرنامج E! العام الماضي، "لقد كبرت شفاهي بحقن مؤقت، لقد كنت أشعر بعدم الرضا عنها، وأردت أن أفعل ذلك". وعندما نفت شائعات حصولها على عملية لتكبير الثدي، أصرت كايلي أن جسدها المنحنى هو بسبب الهرمونات. وأكدت كايلي أيضًا لجماهيرها، أنها لم تخضع أبدًا لعملية تكبير الثدي، مضيفة "سينكمش في وقت قريب. وسيكون يومًا حزينًا جدًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday