كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

خلال قضاء عطلتها مع شقيقتها في كوستاريكا

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

كايلي جينر
نيويورك - مادلين سعادة

تألقت كايلي جينر مع شقيقتها كيم كارداشيان، خلال قضاء عطلتها في كوستاريكا، مرتدية فستان أبيض لامع جرئ، كشف عن الكثير من جسدها، مما أثار التكهنات من جديد بشأن خضوعها لعملية تجميل لتكبير صدرها.

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

وجرى الجدل بين متابعيها في تعليقات صورتها التي شاركتها على انستغرام، وعلق أحدهم قائلًا "هل كبرت ثديك مجددًا؟". وصورة واحدة معينة تظهر فيها نجمة الواقع تبدو فيها ممتلئة الجسم، وارتدت الفستان بلا حمالة صدر، مما ترك القليل جدًا للخيال.

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

وفي الشهر الماضي، تسببت كايلي في ضجة عندما شاركت صورة تبرز منحنياتها الشهيرة، مما أدى إلى تساؤلات بشأن قدر العمليات التي مرت من خلالها، كي تحصل على ذلك الجسد. والبعض قال أنها "دمرت جسدها". وكثيرًا ما تحصل كايلي على الانتقادات بسبب التعديلات التجميلية، أشهرها عندما نفت باستمرار أنها قد حقنت جبهتها، قبل أن تعترف صراحة العام الماضي، أنها خضعت للعملية في سن 17 عامًا.

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

وواجهت نجمة الواقع الشائعات، هذه المرة بشأن صدرها، لكنها نفتها في آب/أغسطس على موقعها الخاص على الإنترنت. وقالت "لا أيها الناس لم أخضع لعملية تكبير الثدي، لماذا الجميع مهووس بهذا؟ الحقيقة هي، لقد تقدمت في العمر، لقد اكتسبت 15 رطلًا وتغير شكل جسدي. لقد كبر بالتأكيد". وفي آخر صورة شاركتها على انستغرام، ظهرت فيها ترتدي بذلة لون الجلد ضيقة وقبعة من الدنيم، أثارت أيضًا تلك الشكوك مجددًا، ودار الجدل بشأن منحنياتها الشهيرة.

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق

وكشفت لبرنامج E! العام الماضي، "لقد كبرت شفاهي بحقن مؤقت، لقد كنت أشعر بعدم الرضا عنها، وأردت أن أفعل ذلك". وعندما نفت شائعات حصولها على عملية لتكبير الثدي، أصرت كايلي أن جسدها المنحنى هو بسبب الهرمونات. وأكدت كايلي أيضًا لجماهيرها، أنها لم تخضع أبدًا لعملية تكبير الثدي، مضيفة "سينكمش في وقت قريب. وسيكون يومًا حزينًا جدًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق كايلي جينر تظهر جسدها في فستان أبيض أنيق



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 17:11 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة الاميركية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 03:40 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 18:24 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسلسل تركي جديد يجمع " لميس وكريم" معًا للمرة الأولى

GMT 17:28 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday