هايلي بيبر تتصدر الحملة الترويجية لـ تشارلز  كيث
آخر تحديث GMT 02:35:47
 فلسطين اليوم -
تجدد الاشتباكات بين قوات الأمن ومحتجين على إجراءات ضد "التهريب" من سوريا في الرمثا الأردنية الهند تمنع السجائر الإلكترونية وتهدد بالحبس والغرامة لمن يدخنها منة فضالى فى تدريبات "كيك بوكسنج" استعدادا لفيلم "ماكو" نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله.
أخر الأخبار

تُقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات

هايلي بيبر تتصدر الحملة الترويجية لـ تشارلز & كيث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هايلي بيبر تتصدر الحملة الترويجية لـ تشارلز & كيث

هايلي بيبر
نيويورك - فلسطين اليوم

تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن. 

وتتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالميًا "هايلي بيبر" و"شياو ون جو"، وتمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية.

بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن "هايلي بيبر" أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيرًا ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصوير، يلقى أسلوبها الذي يجمع بين الأناقة ونمط ملبس الشوارع استحسانًا كبيرًا من الإعلام وقاعدة متابعيها الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي على حد سواء.

أما "شياو ون جو" التي تقطن في نيويورك وتعرض الأزياء منذ عام 2010، فهي أحد أهم الثوابت في عالم صناعة الأزياء، تشتهر بظهورها المتكرر على منصات العرض، كما زيّن وجهها الشهير عددًا لا يحصى من أغلفة المجلات وتصدّر العديد من حملات الأزياء، وتعبّر مشاركاتها في مختلف أنواع المشاريع عن شجاعتها ومهاراتها المتنوعة كعارضة أزياء.

تقدم تشارلز&كيث باستلهامها من القديم والحديث في حملة تشكيلة خريف 2019 مجموعة عصرية للغاية مع لمسة متقنة من جمال الماضي، وتدور جلسات التصوير في موقع يمتلك الحد الأدنى من الديكورات لإبراز خطوط الأزياء البارعة والألوان الترابية المعتدلة تعكس البساطة الأنيقة لموقع التصوير قصات ملابس العارضات الكلاسيكية والمنسدلة وأمام هذه الخلفية نشاهد مجموعة الأحذية والحقائب والمجوهرات التي تتوسط المسرح.

صُممت هذه التشكيلة المتنوعة والمختلفة للنساء اللواتي يعشقن الموضة ولديهن استعداد دائم لتجربة الجديد فيها، كما أنها تعتمد على أسلوب تصميمي بسيط يبرز مجموعة ألوان من الظلال المحايدة الجذابة مع لمسات رقيقة من تدرجاتها، من جزمة الفينيل بارتفاع الفخذ والبوت ذو الكعب بارتفاع الكاحل إلى الحذاء الأنيق ذو الكعب العالي والخفافات سهلة الانتعال والمميزة بالنقوش، صنعنا هذه الأحذية لنتيح للسيدات الحفاظ على أناقتهن في الأشهر الأبرد من السنة. أما فيما يتعلق بالحقائب فإن الصغيرة منها هي الأهم هذا العام وتجتذب كل الأضواء.

قد يهمك ايضا:

أجمل فساتين السهرة من جورج حبيقة بأسبوع باريس للموضة

نجمات مهرجان "كان" يتألقن بأفضل تصميمات فساتين الزفاف

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هايلي بيبر تتصدر الحملة الترويجية لـ تشارلز  كيث هايلي بيبر تتصدر الحملة الترويجية لـ تشارلز  كيث



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:59 2019 الخميس ,22 آب / أغسطس

نيمار يرفض المخاطرة من أجل برشلونة

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 14:13 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الجيب المنفوشة هي الموضة الرائجة في شتاء 2015

GMT 06:49 2017 الثلاثاء ,07 آذار/ مارس

شركة "بيجو" تعلن عن النسخة الحديثة من "3008"

GMT 01:07 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

الروائية زهراء الغانم تضع عالمًا خياليًا لأبطال "ابنة الشرق"

GMT 03:42 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

طرق التخلّص مِن آلام الظهر والوقاية منه

GMT 23:55 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

دار أطلس تصدر رواية "أرض الفانيليا" للكاتب عمر كمال الدين

GMT 07:24 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

شركة صينينة جديدة تسوق هاتف "Umi Max" الذكي بمعالج قوي

GMT 07:30 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

تويوتا تقدم سيارتها الجديدة FT-4X للطرق الوعرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday