سيلين ديون تتألق في قميص فضفاض مميّز
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رافقت ابنها رينيه أنجيل لتناول العشاء في باريس

سيلين ديون تتألق في قميص فضفاض مميّز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيلين ديون تتألق في قميص فضفاض مميّز

سيلين ديون
باريس ـ مارينا منصف

ظهرت سيلين ديون، الجمعة، في إطلالة استثنائية متميزة، حيث ذهبت لتناول العشاء مع ابنها رينيه تشارلز أنجيل في إطلالة سوداء مزخرفة، وبدت النجمة الغنائية، البالغة 49 عامًا، في إطلالة رائعة بكعب عالي أنيق، في حين أن رينيه تشارلز، البالغ 16 عاما، ظهر في إطلالة كاجوال بقبعة بيسبول وقميص فضفاض.

وغادرت سيلين فندق رويال مونسيو وهي مرتدية سترة سوداء ذات ياقة مرصعة وعبارة " Je t'aime "، مطبوعة على صدرها الأيسر، وأظهرت المغنية قوامها الممشوق والرائع في قميص أسود وبنطال جينز ضيق وأضافت لمسة من اللمعان بتسيق زيها مع زوج من الأحذية المتألقة ذات الكعب. 

سيلين ديون تتألق في قميص فضفاض مميّز

وظهر حذاء سيلين اللامع الثلاثي الكعب في طيات أسفل ساق المغنية. وأضافت المغنية المزيد من الدراما لإطلالتها عن طريق تمليس شعرها إلى الخلف بتسريحة شعر أنيقة، ووضعت ماكياج دخاني أعلى عينيها وهي تغادر لتناول العشاء. حملت سيلين حقيبة يد سوداء في يدها اليسرى لإكمال واستعراض إطلالتها خارج الفندق، وقد انضمت المغنية لابنها رينيه تشارلز، والذي كان في حالة استرخاء وهدوء أكثر بكثير من والدته. ارتدي ابنها المراهق، لاعب هوكي الجليد، قميص أبيض مطبوع عليه رمز Supreme الأحمر.

سيلين ديون تتألق في قميص فضفاض مميّز

 وخرج ابن المغنية من الفندق مرتدي قبعة بيسبول من "سانت لويس كاردينالز" وأخفي شعره البني الطويل خلف أذنيه أسفل القبعة بينما كان ينتظر والدته. وقد نسق قميصه الفضفاض مع بنطال جينز فضفاض وأكمل إطلالته بحذاء رياضي أبيض، ورينيه تشارلز هو الابن البكر للمطربة سيلين, والنجمة لديها أيضا التوائم إدي ونيلسون، يبلغان من العمر ست سنوات، وتُعد هذه الإطلالة هو الأحدث ضمن سلسلة من الخيارات الجريئة للمغنية سيلين، والتي يتطور ويتحسن أسلوبها  بشكل مطرد بفضل المساعدة المستمرة من مصمم الأزياء "لو روتش".

 واشتركت حكم البرنامج التليفزيوني" أميركا نيكست توب موديل " السابقة سلين ديون مع مجموعة من النجوم اللامعة، بما في ذلك أريانا غراندي وجيسي جي و براندي. ولقد ساعد المصمم " لو روتش" على إصلاح صورة سيلين خلال إقامتها الحالية في باريس، وكانت النتائج مذهلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيلين ديون تتألق في قميص فضفاض مميّز سيلين ديون تتألق في قميص فضفاض مميّز



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday