ريهانا تتألق بحقيبة لوي فيتون كُروية لحضور مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تحسن المغنية اختيار الأزياء المُناسبة لارتدائها في أرض الملعب

ريهانا تتألق بحقيبة لوي فيتون كُروية لحضور مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهانا تتألق بحقيبة لوي فيتون كُروية لحضور مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

المغنية ريهانا
روما - فلسطين اليوم

تشتهر المُغنّية العالمية من أصولٍ بربادوسية ريهانا، 31 عامًا، بحُبّها لرياضة كُرة القدم، ومُشاهدة المُباريات في الملاعب العالمية؛ إذ يُعدّ ذلك أمرًا روتينيًا ضمن جدول أعمالها.

ويوم الثّلاثاء، تواجدت ريهانا على أرض ملعب أليانز الواقع في مدينة تورينو الإيطالية، لأجل حضور وتشجيع فريقها المُفضّل يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد، وذلك ضمن دوري أبطال أوروبا.

وفي برد الشّتاء الإيطالي، أحسنت ريهانا اختيار الأزياء المُناسبة لارتدائها في أرض الملعب المكشوف، فاعتمدت جاكيتًا جلديًا ضخمًا لونه بنّي، جاء مُبطّنًا بالفرو، كما لفّت رقبتها بوشاحٍ جلديّ مُطابق للجاكيت، لتُثبت بأنّها عاشقة للأزياء الضّخمة للغاية.

وعلى صعيد المكياج، أبرزت حبيبة الملياردير السعودي حسن جميل جمالها الطّبيعي، واكتفت بوضعِ لمساتٍ من مكياج العيون، بينما أكملت إطلالتها بوضع نظّاراتٍ شمسية بعدساتٍ مُستطيلة شفافة لونها عسلي.

أمّا اختيار ريهانا للحقيبة، فقد كانَ مدروسًا بعناية، حيث حملت حقيبة لوي فيتون كُرويّة الشّكل، استلهمتها من تواجدها على أرض المُستديرة.

وإلى جانب حماسها بتشجيع فريقها المُفضّل يوفنتوس، حصلت ريهانا على قميصهم الأسود بتصميمٍ صُنعَ خصيصًا لها حملَ اسمها المُستعار RiRi أعلى الرّقم 20، حيث شوهدت وهي تحمله وتلتقط الصّور، والابتسامة العريضة تُغطي وجهها من الأذن إلى الأذن.

جاء حضور ريهانا مُبارة كُرة القدم بعدما أفصحت عبر حسابها على إنستغرام بأنّها تُحاول إيجاد التّوازن في حياتها، حيث شاركت الـ 77 مليون مُتابع لحسابها بصورة سيلفي ارتدت فيها تي شيرتًا أبيض ووضعت على رأسها قُبّعة سوداء، بينما زيّنت رقبتها بالكثير من السلاسل الذّهبية.

وعلّقت ريهانا على المنشور قائلةً: "إلى جميع أصدقائي / أفراد أسرتي / زملائي الذين لم أعد إليهم في الأشهر الماضية.. أرجوكم سامحوني. لقد كان هذا العام غامرًا للغاية، وأنا أعمل على ذلك الشّيء المُسمى بالتّوازن. سأعود بعد قليل".

أمّا على الصّعيد المهني، أطلقت ريهانا مؤخرًا حملة ترويجية لأجدد أنواع النّظارات الشمسية التي أنتجتها مؤخرًا؛ إذ حملت المجموعة اسم trouble والتي تعني "مُشكلة"، وذلك تحت مظلّة علامتها التجارية المليونية Fenty.

وما يُثير الاهتمام في حملتها الترويجية، هو استعانة ريهانا بامرأة مُحجّبة من ذوات البشرة السّمراء لتعرض النّظارات الجديدة، وهو أمرٌ دائمًا ما تفعله ريهانا عند اختيارها العارضات، فالتّنوّع وصناعة مُنتجات تصلح لجميع أشكال وأحجام وألوان النّساء حول العالم هو سر نجاحها.

قد يهمك أيضا :

 إطلالات معاصرة على طريقة العارضة جيجي حديد

 غوميز تحتفلُ بعيد ميلادها في إيطاليا بفستان "البولكا دوت"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهانا تتألق بحقيبة لوي فيتون كُروية لحضور مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد ريهانا تتألق بحقيبة لوي فيتون كُروية لحضور مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday