إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نجمة فيلم "ألعاب الجوع" كانت محط اهتمام الجمهور

إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس

إيما ستون وجنيفر لورانس
نيويورك ـ مادلين سعادة

احتفلت كل من النجمة جينفير لورانس البالغة 27 عامًا، وإيما ستون 28 عامًا بالعرض الأول لفيلم الرعب الجديد(ماذر) في نيويورك ليلة الأربعاء. وشوهدت النجمتان وهما يمرحان ويبتسمان، وقد أثارعناق النجمتان لبعضمها في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي في وقت سابق من هذا الأسبوع القيل والقال، وأظهرت إيما دعمها لصديقتها جنيفر لورانس عن دورها لشخصية حرفية في فيلمها الجديد، وظهرت إيما متألقة في فستان أسود شفاف كاشف للذراعين ويخفي مفاتنها.

إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس

 وقد ارتدت جنيفر فستانًا ذهبيًا مخططًا بخط عنق عال وبدت متلألأة وقد زينت لورانس أقدامها بحذاء مفتوح من اللون البلاتيني وارتدت خاتمًا كبيرًا مبهرًا في أصابعها، وقد ظهرت نجمة فيلم (ذا هنجر جميز) وهي تضع ذراعها حول خصر صديقتها الحائزة على جائزة الأوسكار إيما ستون وظهرا الاثنان في إطلالة رائعة.

 وجاءت ليلة الاحتفالات للنجمتين بعد يوم واحد من رصدهما شمال الحدود في كندا، وقد ابتسم كلاهما لبعض بأدب، ولكن عندما أتت جنيفر لإعطاء إيما عناقًا سريعًا، قامت ايما بمساندتها بهدوء، مما جعل جنيفر تعانق الهواء. وبعد هذا الموقف ظهر الضحك على وجه النجمتين لكنهم تمالكا أنفسهما، وكانت الفنانة إيما ستون في المدينة للترويج لفيلمها معركة الجنسين، في حين أن جنيفر سافرت إلى المهرجان السنوي للكشف عن فيلمها (الأم).

 ومن المعروف أن النجمتين والصديقتين المقربتين بدأت علاقتها تتوطد عندما أتت إيما في أكتوبر/تشرين الأول الماضي بجنيفر كرفيق لها في حفل العرض الأول لفيلمها لا لا لاند، وبعد شهر هرعت جينفر إلى إيما في حفل  فانيتي فير ومن ناحيتها قالت جنيفر "أرسلت لي إيما رسالة قائلة إنها أتت برقمي من ودي هايسون وقالت منذ الوقت ونحن نبعث لبعض الرسائل لمدة عام تقريبًا "وتابعت أنها أحبت إيما لأنها شخص ودود ولطيف. 

 وصنفت إيما مؤخرا جنيفر باعتبارها الممثلة الأعلى أجرًا في العالم، مع إدراج فوربس لها كواحدة من الفنانين الأعلى أجرًا حيث جنت 26 مليون دولار في أرباح ما قبل الضريبة للعام الماضي، مقارنة مع صديقتها المقربة والتى جنت 24 مليون دولار.

وفي وقت سابق من ليلة الأربعاء، كانت جينيفر محط الاهتمام عندما خرجت من العرض الأول لفيلمها، الذي تلقى حتى الآن مراجعات متباينة. وكانت ترتدي ثوبًا أبيض طويلًا، من الشيفون المكشكش به وخط للعنق ، وقد أظهر الفستان منطقة صدرها وصففت جينفر شعرها الأصفر الجذاب الى الأعلى واضعة عليه بعض الأزهار الطبيعية لتزينه، وحافظت على اكسسواراتها البسيطة، وارتدت فقط زوجًا من الأقراط، واختارت ماكياج رومانسي.

 والتقطت نجمة فيلم  (ألعاب الجوع) صورًا بهدوء إلى جانب كاتب ومخرج الفيلم، فضلا عن دارين أرونوفسكي، البالغة 48 عامًا كما شارك النجمة في الفيلم النجم خافيير باردم البالغ، 48عاما، والذي بدا متأنقًا في بدلة رمادية داكنة، مع ربطة عنق منقوشة وانضم الثلاثي إلى منتجي الفيلم آري هاندل وسكوت فرانكلين.

وقد عمل فرانكلين مع أرونوفسكي تقريبا في جميع الأعمال الشهيرة للمخرج، مثل البجعة السوداء، قداس الحلم، المصارع، نوح وبي. وارتدت الفنانة المشاركة بالفيلم زوسيا ماميت زيًا يشبه أجواء الفيلم. وظهرت ماميت البالغة من العمر 29 عامُا بحجاب أسود على وجهها.حيث ارتدت زوسيا فستانًا اسود يشبه فساتين الجنائز.

وشوهد هناك النجمان ماثيو ريس وكيري راسل بمظهر أسود.وقد قام الممثل الأميركي البالغ من العمر 42 عاما، الذي كان يقف أمام المصورين، بخلع قميصه الأسود، وقام بتبديله مع رجل آخر،على سبيل المزاح التسلية لرفقيته وشريكته، حيث رصدت الفنانة البالغة من العمر 41 عامًا وهي تضحك بهستيريا على فعلة رفيقها، والذي ارتدى الجينز الأسود النحيف، وحذاء رياضي أبيض وقد حمل سترة سوداء في يده وقد بدت نجمة مسلسل فليستي السابقة كيري راسل أنيقة وقد ارتدت سروالًا أسود وقميصًا أسود وزينت أقدامها بحذاء أسود بكعب عال مرصع بالكريستالات، وظهر بالعرض الفنان هاري كونيك الابن، 50 عامًا، مع زوجته البالغة 23 عامًا، وعارضة فيكتوريا سيكريت السابقة جيل غوداكر، 52. وظهرت ايضا الفنانة السويدية الأصل والبالغة 39 عامًا مالين اكرمان في العرض الأول، وقد ارتدت ثوبًا أبيض، مطرزًا بالورود وأكلمت أناقتها بحذاء ذهبي اللون كما حضر العرض الفنان الكوميدي جيم غافيجان (51 عامًا)، برفقة زوجته الممثلة جيني غافيجان، 47 عامًا.

ويحكي فيلم (الأم ) قصة امرأة والتي تلعب دورها جنيفر وشريكها حيث يتم اختبار العلاقة بينهما عندما يدعوا الشريك والذي يقوم بدوره النجم خافيير ضيوفًا إلى المنزل واللذين يمثلون تهديدًا لمنزلهم كما يتواجد في الفيلم النجمان إد هاريس وميشيل فايفر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس إيما ستون ترتدي فستانًا أسود برفقة جنيفر لورانس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday