7 حيل لتقليد أسلوب أيقونة الأناقة أودري هيبورن
آخر تحديث GMT 01:49:57
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

اشتهرت بقصة شعرها القصيرة التي يمكن اعتمادها

7 حيل لتقليد أسلوب أيقونة الأناقة أودري هيبورن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 7 حيل لتقليد أسلوب أيقونة الأناقة أودري هيبورن

النجمة السينمائية أودري هيبورن
لندن ـ فلسطين اليوم

تعد النجمة السينمائية أودري هيبورن أحد أكثر النساء أناقة وسحرا في العالم، فخلال حياتها كانت الوجه الإعلاني لـ "جيفنشي" العلامة التجارية التي صممت معظم إطلالاتها الأيقونية، وعلى الرغم من أن أودري كانت ترتدي قطعا مصمّمة باهظة الثمن، إلا أنها من بين جميع المشاهير والنجوم تعتمد أسلوبا يسهل تقليده وذلك بفضل حبها للمظهر البسيط مثل البلوزات المخططة والجوارب الضيقة والأحذية الرياضية، واتضح أن أودري هيبورن هي رمز النمط المثالي للنسخ دون إنفاق الكثير، لذا اتبعي هذه النصائح لدمج مظهرها الخالد في خزانة ملابسك.

1- قصة الشعر القصيرة
اشتهرت أودري هيبورن بقصة شعرها القصيرة، التي يمكن اعتمادها بشكل يومي، حيث تتناسب القصة بشكل طبيعي مع وجهها الصغير ذي الملامح الأنثوية الجذابة، كما تتطلب هذه التسريحة القليل من الصيانة، ويمكن تسريحها بطرق مختلفة.

2- اعتمدي القطع الأساسية
بالنظر إلى صور أودري هيبورن يمكن رؤيتها غالبا وهي ترتدي قطعا أساسية بسيطة، ما لم تكن في حفل توزيع الجوائز، ولطالما فضلت أودري الملابس الأساسية التي تقوم بتنسيقها بمهارة لتواكب أحدث اتجاهات الموضة، وكانت الجوارب الطويلة والقمصان الداكنة والفساتين البسيطة جزءًا من خزانة ملابسها.ومن خلال التركيز على الملابس الأساسية، يمكنك توفير المال على المدى الطويل، يمكن أن تكلف الملابس عالية الجودة في البداية، لكنها ستبقى حاضرة في خزانتك لفترة أطول ويمكن تكييفها على مدار الفصول وفقًا للاتجاهات المتغيرة، وبدلاً من الاندفاع لشراء أحدث قطعة أزياء، سيكون لديك دائمًا الأساس المثالي لبناء باقي خزانة ملابسك كما يحلو لك.

3- تجاهل الاتجاهات
لم يصف أحد أودري هيبورن بأنها ضحية أزياء ولم تظهر إطلالاتها قط في قوائم أسوء الإطلالات طوال مسيرتها كنجمة هوليوود، وبالفعل فإن أسلوبها لا يزال مناسبًا حاليا كما كان في عام 1954، وذلك لأن أودري هيبورن كانت تتخطى الاتجاهات اللحظية من خلال الاستمرار في ارتداء قطعها الأساسية الخالدة.

4- التركيز على الإكسسوارات
كانت معروفة أيضًا بقفازاتها ووشاحها ومجوهراتها ، والتي كانت دائمًا جزءا من إطلالاتها، كانت طريقتها في ترقية النمط الكلاسيكي والأساسي إلى شيء أكثر حداثة وجاذبية.

5- اختاري قطعة لتكون توقيع أسلوبك
عندما تفكيرين في أسلوب أزياء أودري هيبورن، فإن حذاءها الأسود البسيط ربما يكون أول شيء يتبادر إلى الذهن، فهي تلبسها مع كل شيء من البناطيل إلى التنانير والفساتين، وبغض النظر عن ملابسها يبدو حذاؤها الأسود مناسبًا دائمًا، ومع ذلك، قد يربط البعض الآخر اسم أودري هيبورن بالظلال الكلاسيكي، إجمالا كانت لديها عناصر فريدة تتناسب تمامًا مع بقية خزانة ملابسها، وتتميز بمظهر متناسق خاص بها.

6- فكري في مكياجك
الحواجب الأنيقة، الأظافر النظيفة والمشذبة، الشفاه الحمراء الجريئة: تعرف أودري هيبورن بالتأكيد قوة الجمال، ولحسن الحظ، يمكن اليوم القيام بالكثير من الرعاية مجانًا أو بسعر جيد، ويمكن أن يكون لها تأثير حقيقي على مظهرك العام، حتى لو لم تكن خزانتك غنية بقطع من جيفنشي، يميل الجمال إلى التأثير أكثر من الملابس الغالية الثمن، سواء كانت أظافر نظيفة ومهندمة وملونة بشكل جيد، أو قصة شعر لطيفة أو حواجب ذات شكل جيد.

ملاحظة أخرى على المظهر: من المعروف أن أودري هيبورن تبرز جزءا واحدا فقط من ملامحها في كل مرة، عيون حكيمة وشفاه جريئة، أو كحل ثقيل مع شفاه محايدة، لذا قومي بالأمر نفسه وابرزي جمال عيونك أو شفاهك، مع ترك باقي الوجه محايدًا للحصول على مظهر مناسب لكل الأوقات.

7- تصرفي بأناقة
من المحتمل أن يكون عامل الأسلوب الشخصي الأكثر تميزًا لدى أودري ليس ما ترتديه، بل كيف ترتديه، من خلال التصرف بأناقة دائما ما تبدو أنيقة ومتوازنة، سواء كانت تعمل في الحديقة أو تمشي على السجادة الحمراء، إنهتذكير رائع أنه في بعض الأحيان لا يمكن شراء الأسلوب الأنيق، فالطريقة التي تتصرفين بها مجانية وتساهم بشكل كبير في إكمال مظهرك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا : 

   اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

  سيرين عبد النور تخطف الأنظار بإطلالة بـ"الأبيض المشرق"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

7 حيل لتقليد أسلوب أيقونة الأناقة أودري هيبورن 7 حيل لتقليد أسلوب أيقونة الأناقة أودري هيبورن



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حاول أن ترضي مديرك أو المسؤول عنك

GMT 15:31 2015 الخميس ,12 آذار/ مارس

نفوق أغنام جراء انهيار أتربة شرق بيت لحم

GMT 15:02 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تعرف علي فوائد ورق الكرنب

GMT 16:19 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مرضى مستشفى الشفاء في غزة دون وجبات طعام

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 03:57 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"لادا نيفا" رباعية الدفع المطورة قريباً في الأسواق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday