كيت هدسون تحلق في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أطلقت شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة منسدلة على كتفيها

كيت هدسون تحلق في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت هدسون تحلق في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات

كيت هدسون
نيويورك ـ مادلين سعادة

 سار نجوم الفن حول العالم على السجادة السوداء خارج مسرح أوفيام لحضور العرض الأول لفيلم ديب ووتر هورايزون، وذلك ضمن أمسية خاصة في نيو أورليانز يوم الاثنين.

وحضرت نجمة الفيلم كيت هدسون في بذلة حمراء عصرية مذهلة، وانساب شعرها الأشقر على كتفيها، ما جعلها أيقونة هذا الحدث، وانضمت الممثلة البالغة من العمر 37 عاما الى زملائها من النجوم المشاركين مارك والبرج، جينا رودريغيز وكيرت راسل، وعرضت جسدها المذهل وساقيها الطويلتين في بذلة مشرقة بلا حمالات، وقد وضعت على كتفيها سترة مطرزة مطابقة للون للبذلة خلعتها في وقت لاحق، ووضعت مكياجًا بسيطًا بحيث بدت بشكل طبيعي، مع الحد الأدنى من الاكسسوارات، فيما أطلقت شعرها الأشقر في تجعيدات فضفاضة منسدلة على كتفيها.

كيت هدسون تحلق في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات

ويستند فيلم ديب ووتر هورايزون إلى قصة واقعية حدثت في 2010 حول انفجار محطة نفط ديب ووتر هورايزون، الذي أدى إلى مقتل 11 شخصًا من أفراد الطاقم، وأسفر عن تسرب نفطي كارثي قبالة خليج المكسيك، وتلعب كيت دور زوجة مارك والبرغ، وهو الحفار الذي كان على متن المحطة أثناء الانفجار.

وأكدت كيت للصحافيين خلال العرض الأول يوم الاثنين: "فيليسيا هي تمثيل لجميع الأسر التي نعرفها التي شهدت هذه اللحظة. إنهم لا يعرفون ما كان يحدث، فقد مرت تلك الساعات وكأنها مدى الحياة، آمل أن شخصيتي تصور جوهر ما كانوا يشعروا به".

وبدى مارك الذي لعب دور مايك وليامز في الفيلم، أنيقا في حلة زرقاء داكنة وربطة عنق، مع ممسك ياقة قميصه الأبيض، فيما أطال شعره الأسمر ووضعه وراء أذنيه وقسمه إلى الجانب من المنتصف، ويشارك الممثل البالغ من العمر 45 عاما حبه لنيو اورليان، إذ صرح للصحافة: "أنا فقط أتمنى لو كان لدي مزيد من الوقت لقضائه هنا. أنا أحب الناس، أحب الطعام، والحب والثقافة"، معربًا عن أمله أن تستمتع الجماهير بمشاهدة فيلمه وأن يمكنهم فهم ما حدث وراء تلك الكوارث البيئية، ومضيفًا: "11 شخصًا فقدوا حياتهم، حدثت بعض الأشياء الغير عادية جدا هناك، لذلك أردنا مشاركة قصتهم وتكريم هؤلاء الناس"، كما حضرت جينا العرض الأول في لوك لا تشوبه شائبة، إذ ارتدت توب أسود منزلق من على كتفيها، مدسوس داخل سراويل وردية، وارتدت خاتما في كل إصبع، والأقراط المرصعة، لتبدو الممثلة البالغة من العمر 32 عاما رائعة في ماكياج أعين سموكي، وصففت شعرها في كعكة عالية.

وأشادت الفائزة بجائزة غولدن غلوب بأداء زملائها النجوم المشاركين لها منوّهة الى أن مارك قام بـ"عمل رائع" في حين كان أداء كيت ثمينا جدا مما يجعلك تقع في حبها على الفور، واعترفت النجمة بأن الفيلم سوف يبكيك "ولكنه سوف يعطيك تقديرا للحياة"، كما بدا كورت رشيقا في قميص زر رمادي في أسود، مع سترة سوداء وبنطلون جينز، ويعد هذا أول فيلم له مع كيت، ابنة شريكته منذ فترة طويلة منذ عام 1983، غولدي هاون، الفيلم من إخراج بيتر بيرغ، وكذلك بطولة جون مالكوفيتش وديلان أوبراين، وسوف ينطلق في دور العرض يوم 30 سبتمبر/ايلول.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت هدسون تحلق في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات كيت هدسون تحلق في بذلة حمراء عصرية مذهلة بدون حمالات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday