إيل فانينغ تظهر في تنورة بيضاء ضخمة تكشف عن سيقانها الرشيقة
آخر تحديث GMT 12:09:46
 فلسطين اليوم -

برزت مع حمالة صدر أرجوانية اللون مطرزة بألعاب طفولية

إيل فانينغ تظهر في تنورة بيضاء ضخمة تكشف عن سيقانها الرشيقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيل فانينغ تظهر في تنورة بيضاء ضخمة تكشف عن سيقانها الرشيقة

إيل فانينغ
لوس أنجلوس - مادلين سعادة


ظهرت الممثلة إيل فانينغ مثل فراشة على السجادة الحمراء في الحدث الشهبر "يونغ هوليوود" والذي أقيم في لوس أنجلوس ليلة الثلاثاء، وارتدت الممثلة البالغة من العمر 18 عاما تنورة بيضاء ضخمة تكشف عن سيقانها الرشيقة، في حين وقفت أمام عدسات المصورين الذين تهافتوا لالتقاط صورها.
 
ووضعت المراهقة الشقراء ابتسامة راضية النفس، في حين وائمت التنورة البيضاء مع حمالة صدر أرجوانية مطرزة بألعاب طفولية مع الصور والزينة الملونة الزاهية، فيما كشفت عن بطنها بشيفون أبيض، وارتدت إيل، الشقيقة الصغرى لداكوتا فانينغ، حذاء عال الكعب أسود، وكشفت فانينغ عن كتفها الأملس بحمالات رفيعة سوداء، فيما أبقت على ماكياجها بسيطا، حيث لونت حاجبيها بجرأة بقلم بني وأضافت اندفاعة من لون أحمر على شفاهها.
 
وأطلقت مجلة التجارة على إيل أنها واحدة من أكثر الممثلين المقنعين باستمرار في جيلها، وأنها بالتأكيد على الطريق الصحيح لتتفوق على شهرة أخيها الأكبر سنا داكوتا، 22 عاما، وأنهت ممثلة فيلم "ماليفسنت" عدة أفلام هذا العام بما في ذلك فيلم " Live By Night" الذي يقوم بمشاركتها البطولة وإخراجه بن أفليك، إلى جانب فيلم " The Beguiled" للمخرجة صوفيا كوبولا، ويشارك في بطولته نيكول كيدمان وكريستين دانست.
 
وحضر الحفل أيضا ابن ويل وجادا بينكت سميث "جادين"، 18 عاما، ونجم فيلم " The Fault In Our Stars" أنسيل إلغورت، 22 عاما، كما ظهرا على علاف مجلة "فاريتي" من أجل حفل شباب هوليوود، وحضر جادين الحفل في مظهره الفوضوي المعتاد، حيث عقد شعره في جدائل كثيفة، فيما ارتدي سترة من الجلد المغطاة بالزهور ذات الألوان الزاهية، وقلوب وطيور مقترنة بسراويل سكيني سوداء، وحذاء رياضي أسود، أنسل، الذي يلعب دور كالب في مسلسل" Divergent"، ولديه عدد كبير من المشاريع القادمة منها أفلام 2017 مثل "Billionaire Boys Club" و "Baby Driver" و " November Criminals"، واختار الممثل أن يرتدي سروال الجيش المموه مع سترة سوداء فخمة وقميص أخضر غامق زرر إلى العنق. وأضاف زوج من الأحذية الرمادية والبيضاء.
 
وكان أيضا على قائمة الضيوف نجمة مسلسل مودرن فاميلي أرييل وينتر، 18 عاما، التي وصلت الحفل في كامل أناقتها ببذلة سوداء مقلمة بخطوط طولية فضية، فيما كشفت عن جزء كبير من صدرها، كما حضر هذا الحدث ابن باميلا اندرسون مع مغني الروك تومي لي، ديلان جاغر لي البالغ من العمر 18 عاما، مرتديا سروال أسود سكيني مع أحذية سوداء لامعة وقميص أبيض مزركش بزوج من الورود السوداء الطويلة.
 
وعرضت نجمة ديزني كيلي برغلاند، 20 عاما، سيقانها الطويلة في بذلة مجسمة سوداء مع غطاء طويل منقوش بالأزهار بالكامل، كما وقفت كيريس دورسي، 18 عاما، في وسط الحشد ببذلة حمراء قرمزية، وارتدت فتاة ديزني الممثلة بيتن ليست، 18 عاما، فستان قصير أسود بأكمام طويلة وعنق عالي، واختارت مدونة الفيديو بيثاني موتا، 20 عاما، فستانًا بلا أكمام صغير أحمر مع الهوى صندل بلون عاري بكعب عال، وجاءت جوي كينغ (17 عاما) بفستان مزخرف بشريط محكم على الرقبة مع أحذية فضية، في حين اختارت ممثلة ديزني أوليفيا هولت، 19 عاما فستان فضي صدفي قصير مع كعب عال فضي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيل فانينغ تظهر في تنورة بيضاء ضخمة تكشف عن سيقانها الرشيقة إيل فانينغ تظهر في تنورة بيضاء ضخمة تكشف عن سيقانها الرشيقة



 فلسطين اليوم -

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

هايلى بيبر تخطف الأنظار بفستان زفاف أبيض من سيرجينكو

لندن - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 11:56 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

فوائد الميرمية وطرق استخدامها

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 09:25 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

مواطن من غزة يطلق اسم محمود عباس على مولوده

GMT 06:42 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

طريقة إعداد حلوى الجيلاتين لعيد الحب

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيارة DS 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday