الاتحاد الإنكليزي ينتقد كارنيرو بسبب تصريحاتها عن التمييز الجنسي
آخر تحديث GMT 11:47:35
 فلسطين اليوم -

قرّرت تقديم استقالتها والرحيل عن "تشيلسي" بعد الأزمة

الاتحاد الإنكليزي ينتقد كارنيرو بسبب تصريحاتها عن التمييز الجنسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاتحاد الإنكليزي ينتقد كارنيرو بسبب تصريحاتها عن التمييز الجنسي

طبيبة تشيلسي السابقة إيفا كارينيرو
واشنطن - سليم كرم

وقع خلاف بين الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم وطبيبة فريق "تشيلسي" السابقة، إيفا كارينيرو، بعد أن اتهمته الأخيرة بالفشل في التواصل معها كشاهدة في إطار التحقيقات مع البرتغالي جوزيه مورينيو.

وكشفت تقارير إعلامية في وقت سابق، أنّ كارينيرو لم يتحدث إليها أحد من مسؤولي اتحاد الكرة بشأن التحقيق في مزاعم اتهام مورينيو بإهانتها لفظيا أثناء المباراة ضد فريق " سوانزي" في 8 آب/ أغسطس.

وأوضح اتحاد كرة القدم بعد استعراض أدلة الفيديو المتوفرة في الشكوتين، أن مدرب "تشيلسي" ليس لديه أي دليل واضح، فضلا عن وجود مزاعم داخل اتحاد الكرة تتمثل في أن مسؤوليه حاولوا الاتصال بكارينيرو من خلال المحامين في مسعى إلى حل المشكلة بعد تجريدها من مهام الفريق الأول في أعقاب تلك المباراة، إلا أن كارنيرو التي انتقدت علنا من قبل مورينيو لاستجابتها لدعوة الحكم بعلاج المصاب إيدين هازارد كسرت صمتها من خلال بيان لاذع، واتهمت اتحاد الكرة بالفشل في طلب شهادتها بعد تعرضها إلى الاعتداء الجنسي في ويستهام في الموسم المنصرم.

وبيّنت "فوجئت عندما علمت أن اتحاد كرة القدم يزعم التحقيق في واقعة 8 آب/ أغسطس عبر الصحافة، ولم يطلب مني الاتحاد أي شهادة، وهل هذا هو التحقيق الرسمي الوحيد في البلاد الذي يضم أشخاصًا غير ذات صلة بالواقعة، مع اختيار تجاهل بعض الأدلة وهو ما يؤثر على النتيجة بالتأكيد".

وتابعت كارنيرو "كان لدي تجربة مماثلة الموسم المنصرم في مباراة في ويستهام حيث تعرضت أولا للإساءة اللفظية ثم شكاوى من الجمهور، وبعدها أصدر اتحاد الكرة بيانًا في الصحف يوضح أنه لم يكن هناك أي هتاف جنسي في المباراة، على الرغم من سماع هذه الشتائم بشكل واضح وصريح، وهناك المزيد من الحوادث المماثلة التي تجعل الأمر صعبا على النساء، وأصبح الوضع غير مريح بشكل متزايد لاتحاد كرة القدم وخصوصًا الرئيس التنفيذي للاتحاد مارتن جلين".

ولفتت عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ورئيس المجلس الاستشاري، هيثر راباتس، إلى أن لديها الكثير من المخاوف بشأن الإجراءات التأديبية للاتحاد والتي أدت إلى تبرئة مورينيو، موضحة أن تعامل اتحاد الكرة مع الأمر كان مخيبا للآمال.

وكشفت رسالة من رئيس الاتحاد، غريغ دايك، لأعضاء مجلس اتحاد كرة القدم عن رأيه في الأمر قائلا "مورينيو ارتكب خطأ على مستوى حكمه الشخصي والسلوك العام"، وشكرت كارنيرو، راباتس للوقوف إلى جانبها، مضيفة "أعجبت بما قالته وشكرا لها وللزملاء الذين دعموني في هذا الموقف العصيب"، بينما يصر اتحاد كرة القدم على أن الفريق التنظيمي سأل محامي كارنيرو عما إذا كان لديها أي رغبة في تقديم الدليل.

وأوضح الفريق التنظيمي في الاتحاد في بيان صدر في وقت سابق، الجمعة " لم نحصل على أي معلومات أو شكوى من الدكتورة كارنيرو، بما في ذلك المراسلات الخطية مع محاميها، والتي توضح ترحيب الاتحاد بتقديم أي شكوى أو دليل".

وأوضحت كارنيرو عدم وجود أي طلب للتحدث معها أو أي من الشهود الآخرين، ويبدو أن التحقيق اعتمد على أدلة الفيديو فقط وشهادة خبير لغة واحدة والذي أشار إلى أن مورينيو لم يقل

"ابنة عاهرة" لكنه قال "ابن العاهرة"، وسئل مورينيو عن قضية كارنيرو ثلاث مرات في المؤتمر الصحافي الأسبوعي لكنه رفض التعليق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الإنكليزي ينتقد كارنيرو بسبب تصريحاتها عن التمييز الجنسي الاتحاد الإنكليزي ينتقد كارنيرو بسبب تصريحاتها عن التمييز الجنسي



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 07:11 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:31 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

سيات تطبِّق تكنولوجيا جديدة وتعود للمنافسة

GMT 08:16 2016 السبت ,30 إبريل / نيسان

"ناسا" تعرض صور "مكعب أحمر" لامع في الفضاء

GMT 09:55 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نانسي عجرم تحي حفلة افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

GMT 19:47 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مستشفى نمرة العام يستقبل 107 حجاج من جنسيات مختلفة

GMT 00:18 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

علي النادي يؤكد عدم تهاون شرطة المرور مع سيارات "الغاز"

GMT 07:01 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابا من بلدة سلوان

GMT 07:55 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

حلا كيك الماربل بالكريمة وتغليفة الشوكولاتة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday