زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11
آخر تحديث GMT 14:38:20
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

عقب اتساع الفارق في "الليغا" لـ9 نقاط عن برشلونة

"زيدان" يصوَب تركيزه على إحراز الكأس الأوروبية الـ 11

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "زيدان" يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11

زين الدين زيدان ربما عليه الآن عقد الآمال علي بطولة دوري أبطال أوروبا عقب إنتهاء مباراة ريال مدريد بالتعادل أمام منافسه ملقا في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز
مدريد - لينا عاصي

ابتعد لقب الدوري الإسباني الممتاز أكثر عن فريق ريال مدريد، عقب انتهاء المباراة الأخيرة له التي أقيمت الأحد أمام نادي ملقا بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل فريق.

 فيما بدا مشجعي ريال مدريد وكأنهم ارتضوا بضياع لقب الدوري الإسباني هذا الموسم أيضًا، حيث اتَسع الفارق مع المتصدر برشلونة ليصل إلى تسع نقاط. وإذا كان على فريق المدير الفني زين الدين زيدان الفوز في مباراة الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي برشلونة هذا الموسم، فإن الفجوة ستُصبح ستة نقاط فقط ومن ثم تكون لدى ريال مدريد الفرصة في تقليص الفارق أكثر في حال تعثر برشلونة في مباراتين أخريتين بسبب كثرة المشاركات القوية للاعبيه وتقديمهم مجهود كبير في بطولة دوري أبطال أوروبا.

زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11

ويسيطر على الجميع في "البرنابيو" حالة من الإحباط والحزن لضياع لقب الدوري، حيث لا يتخيلوا ذلك التصور. كما اضطر الاتحاد الإسباني لكرة القدم إلى إيجاد ملعب بديل للبرنابيو من أجل إقامة المباراة ما بين فريقي برشلونة وإشبيلية في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيـا خلال شهر أيار/مايـو، وذلك بسبب حفل بروس سبرينغستين على العشب المقدس والذي يتزامن مع يوم المباراة النهائية.
 

زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11
ويحتاج زيدان في الوقت الحالي إلى التركيز على إحراز الكأس الأوروبية الـ 11 تعويضًا للإخفاقات التي يتوقع القليل من المناصرين تحول المدير الفني عنها والتفكير بشكلٍ إيجابي في أول مغامرة أوروبية له كمدرب تنتهي بالنجاح في نهاية المطاف. ولا يوجد أحد يستطيع الحديث عن كون زيدان أحدث انقلابًا في أداء الفريق خلال مسابقة الدوري الإسباني الممتاز، في ظل كفاح اسطورة اللعب مع ريال مدريد لإنهاء مسلسل إهدار النقاط بعد فقدان 16 نقطة طوال مشوار المسابقة. فخلال الفترة التي تولى فيها مهمة فريق الشباب، لم يستطع إظهار براعة تكتيكية أو حتى قدرة على تسريع إمكانات الشباب. إلا أنه وبعد رحيل رافائيل بينيتيز، فقد كان النادي بحاجة إلى إعادة الابتسامة على الوجوه وإسناد المهمة إلى شخصية ملهمة وهو ما قام به زيدان.

زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11
 
 ومع استمرار غياب كل من غاريث بيل وكريم بنزيما بداعي الإصابة، إلا أن الثنائي البديل ايسكو وخيسي لم يتمكنا من شغل الفراغ وإحداث الفارق في مباراة نهاية الاسبوع. حيث أكد إيفان هيليغيرا المدافع السابق الذي فاز بالكأس الأوروبية مع ريال مدريد خلال تحليله لأداء إيسكو في مباراة نهاية الاسبوع أن لاعب خط الوسط الإسباني لم يقدم المساندة لزملائه واستخلاص الكرة أو تسجيل الأهداف.
 

زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11
وحينما تولى زيدان المسؤولية مع الفريق الأول في نادي ريال مدريد، فقد كان يفصله خمس نقاط خلف برشلونة. إلا أنه في الوقت الحالي يبتعد بفارق تسع نقاط وحصد نفس النقاط بالإجمال التي كان قد نجح رافائيل بينيتيز في الحصول عليها خلال المباريات الثمانية الأولي في مهمته. ومن المنتظر أن يعيش مشجعي ريال مدريد خلال الأشهر الثلاث المقبلة على ذكريات المواسم الماضية، وذلك حينما حصل الفريق علي بطولة الكأس الأوروبية بعد الاستسلام مبكرًا في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز في أعوام 1998 و2000 و 2002 و كذلك 2014. ويأتي ذلك في الوقت الذي يعد فيه هذا الموسم هو ثاني أسوء المواسم للفريق في الدوري الإسباني الممتاز منذ شغل فلورنتينو بيريز منصب رئيس النادي عام 2009، وذلك بعد موسم 2012 الذي إنتهي برحيل جوزيه مورينيو عن النادي.
 
 ويصر زيدان على أن الأمر لم ينته بعد وأن الآمال لا تزال ممكنة، مستشهدًا بالفريق الذي استطاع تقليص فارق تسع نقاط موسم 1998 – 1999 مع تبقي 24 اسبوعًا من الموسم وليس فقط 13. وفي صورة معبرة فقد ظهر كريستيانو رونالدو وهو يجلس على أرض الملعب ويغلق عيناه عقب تصدي كارلوس كاميني لركلة الجزاء التي نفذها، في إشارة إلى أن لقب الدوري أصبح شبه مستحيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11 زيدان يصوَب تركيزه على إحراز  الكأس الأوروبية الـ 11



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday