روبسون يضمن تأهل ويلز عبر التسديد في شباك بلجيكا
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

ينتظره تحديًا جديدًا في مواجهة البرتغال المقبلة

روبسون يضمن تأهل ويلز عبر التسديد في شباك بلجيكا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روبسون يضمن تأهل ويلز عبر التسديد في شباك بلجيكا

روبسون يضمن تأهل ويلز
لندن - سليم كرم

قاد هال روبسون كانو منتخب بلاده ويلز إلى الصعود إلى قبل نهائي بطولة كبرى لأول مرة في تاريخه بفضل هدف رائع، الجمعة، لكنه ينتظر تحديًا جديدًا بعيدًا عن مواجهة البرتغال المقبلة، وهو البحث عن فريق جديد يلعب له، وبعد أن بذل جهدًا كبيرًا للتعافي من إصابة في الكاحل واللحاق بالبطولة الأوروبية حصل المهاجم روبسون كانو (27 عامًا) في نفس اليوم الذي انتهى فيه عقده مع ريدينغ فريق القسم الثاني الإنكليزي على دفعة معنوية هائلة عندما أحرز الهدف الثاني لبلاده في شباك بلجيكا في دور الثمانية، الجمعة، بطريقة رائعة.

وقال روبسون كانو للصحافيين عن قراره بترك النادي الذي انضم إليه وهو طالب في المدرسة: "بقيت في ريدينغ مدة 12 عامًا وقدمت له الكثير من الخدمات وكنت وفيُا للغاية له"، وتأهلت ويلز إلى قبل النهائي بعد الفوز 3-1 على بلجيكا وستواجه البرتغال على مكان في نهائي البطولة في وقت لاحق من الأسبوع الحالي.

وأضاف روبسون: "خلال الموسم الماضي قررت عدم تمديد عقدي مع ريدينغ وبدء صفحة جديدة في مسيرتي المهنية، الانتقال سيكون في صالح مستقبل أسرتي، تلقيت الكرة العرضية التي أرسلها آرون رامسي، وتمكنت من الاستدارة، ووضعت الكرة في الشباك"، وأشاد مدرب ويلز كريس كولمان بلاعبه الذي لم تكن مشاركته في البطولة، مؤكدة قبل شهر واحد فقط بسبب الإصابة لكن اللاعب اثبت أنه جدير بثقة المدرب عندما أحرز هدف الفوز 2-1 في شباك سلوفاكيا في دور المجموعات لتواصل ويلز تقدمها.

وقال المدرب "شعرت بسعادة كبيرة بعد إحرازه الهدف لأنه كان قريبا من الغياب عن البطولة.. لقد بذل جهدا هائلا لاستعادة لياقته. وكان على قدر المهمة.. كان يعد نفسه لمعركة وهو يمثل كابوسا للدفاع المنافس"، والمهمة المقبلة لروبسون-كانو ستكون مواجهة مع ظهير البرتغال بيبي في ليون الأربعاء المقبل وهو يعتقد أن بوسع فريقه الفوز والوصول إلى النهائي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روبسون يضمن تأهل ويلز عبر التسديد في شباك بلجيكا روبسون يضمن تأهل ويلز عبر التسديد في شباك بلجيكا



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday