باريس سان جيرمان يقترب من ضم نجم الريال خاميس رودريجز
آخر تحديث GMT 01:39:42
 فلسطين اليوم -

بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية في مباريات الموسم الماضي

"باريس سان جيرمان" يقترب من ضم نجم "الريال" خاميس رودريجز

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "باريس سان جيرمان" يقترب من ضم نجم "الريال" خاميس رودريجز

الكولومبي خاميس رودريجز
مدريد – لينا العاصي

كشفت تقارير صحافية فرنسية، أن مفاوضات الكولومبي خاميس رودريجز، لاعب ريال مدريد الإسباني، مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وصلت إلى مرحلة متقدمة جدًا.

ويعاني رودريجز، الذي انتقل قبل موسمين من موناكو الفرنسي بـ80 مليون يورو، إلى ريال مدريد، مع النادي الملكي، منذ قدوم الفرنسي زين الدين زيدان، حيث لم يعتمد عليه خلال المباريات الموسم الماضي، وهو ما جعل اللاعب حبيس دكة البدلاء.

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية، الأحد، عن مصادر فرنسية، التأكيد على أنه بينما اللاعب، يستمتع بعطلته في الولايات المتحدة الأميركية، فإن وكلاءه يعملون على انتقاله إلى باريس سان جيرمان. وأضافت الصحيفة، أنه وفقًا لمعلومات حصل عليها مصدر مقرب من رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، فإن هناك مفاوضات متقدمة جدًا مع الكولمبي الذي يرغب في الرحيل عن ريال مدريد". وأكدت المصادر، على أن اللاعب على اتصال دائم بإدارة باريس سان جيرمان، حيث أبدى اهتمامه بالمشروع الكبير للنادي الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان، ينشط في سوق الانتقالات الصيفية بشكل متسارع، وحصل حتى الآن على خدمات الفرنسي حاتم بن عرفة، والبولندي جريجورز كريتشوفياك، علمًا بأن الفريق سيلعب تحت الإدارة الفنية للإسباني أوناي إيمري الذي قاد إشبيلية لإحراز لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

باريس سان جيرمان يقترب من ضم نجم الريال خاميس رودريجز باريس سان جيرمان يقترب من ضم نجم الريال خاميس رودريجز



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday