خوسيلو يصف خروج مانشستر من دوري الأبطال بالعار
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

لعبوا نصف النهائي كأنهم في فناء المدرسة

خوسيلو يصف خروج مانشستر من دوري الأبطال بالعار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خوسيلو يصف خروج مانشستر من دوري الأبطال بالعار

نجم نادي ستوك سيتي «خوسيلو»
لندن سليم كرم

 وصف نجم نادي ستوك سيتي «خوسيلو» ما قدمه مانشستر سيتي على ملعب سنتياغو برنابيو في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بوصمة العار على جبين الكرة الإنكليزية أمام نظيرتها الإسبانية.

 مانشستر سيتي لم يُشكل أي خطورة على مرمى الحارس الكوستاريكي «كيلور نافاس» فبعد تسجيل جاريث بيل لهدف التقدم لريال مدريد اكتفى الفريق السماوي بتسديدة واحدة كانت من خارج المنطقة لأغويرو مرت فوق العارضة، علمًا بأنه لم يسدد سوى كرة يتيمة كذلك في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعبه «طيران الاتحاد».

لاعب ريال مدريد السابق «خوسيلو» الذي تطور مستواه كثيرًا منذ انضمامه لستوك سيتي، لم يعجبه أداء مانشستر سيتي، وهذا ما دفعه لنقده في حديث خص به إذاعة كادينا سير الإسبانية بأقذع الكلمات.

 وقال خوسي لويس سامارتين ماتو المولود في ألمانيا «مانشستر سيتي كان خارج اللعبة تمامًا، وصلوا إلى الدور المؤهل لنهائي الأبطال ثم بعد ذلك بدؤوا التجول على أرض الملعب دون أي رد فعل». 

وأضاف «زملاء يايا توريه على مدار الأسابيع الماضية كانوا يشكون كثيرًا من ابتعاده عن المباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة ستوك سيتي، لقد ركض كثيرًا أمامنا وفعل كل شيء ممكن من أجل تحقيق الفوز بأربعة أهداف، على العكس من أدائه في مباراة ريال مدريد، كان يتجول على أرض الملعب، وكان يجب أن يقدم كل ما في وسعه أمام الريال وليس أمامنا في الدوري».

 وواصل «مانشستر سيتي كان مقرف للغاية، زملائي وأصدقائي عبر الواتساب قالوا إن مانشستر سيتي لعب مثل مجموعة من الأصدقاء في فناء المدرسة، كانت مُجرد حصة تدريبية».

 وأتم حديثه «مانشستر سيتي لم يعبر عن نفسه في أي موقف وبأي وسيلة، مانشستر سيتي أكد بأنه لم يكن يستحق التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خوسيلو يصف خروج مانشستر من دوري الأبطال بالعار خوسيلو يصف خروج مانشستر من دوري الأبطال بالعار



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday