أتلتيكو مدريد يُبيّن أنَّه طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال للبيع أمام جماهيره
آخر تحديث GMT 06:05:40
 فلسطين اليوم -

قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال مدريد في 28 أيار المقبل

أتلتيكو مدريد يُبيّن أنَّه طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال للبيع أمام جماهيره

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أتلتيكو مدريد يُبيّن أنَّه طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال للبيع أمام جماهيره

الاتحاد الأوروبي (ويفا)
مدريد – لينا العاصي

أعلنت إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم أن الاتحاد الأوروبي (ويفا) قرر تخصيص 19 ألف و550 تذكرة لجماهير الفريق من أجل حضور نهائي دوري الأبطال أمام الجار ريال مدريد يوم 28 أيار/مايو الجاري على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية، في الوقت الذي تم طرح 16 ألف و275 منها للبيع من أجل الأعضاء والروابط الجماهيرية.

وقال النادي في بيانه إنه بالإضافة إلى التذاكر المخصصة "التي تمثل نسبة 83% من الكمية المحددة للأتلتي"، سيتم تخصيص 950 منها من أجل روابط جماهير الروخيبلانكوس و15 ألف و325 للأعضاء، بمعدل تذكرة لكل فرد"، وسيتم الاحتفاظ بالـ3 آلاف و275 تذكرة الباقية لإدارة النادي من أجل توزيعها على جهات مختلفة من اللاعبين والطاقم الفني والإدارة والعاملين والرعاة والمؤسسات المختلفة".

وأوضح النادي في البيان: "بحثت إدارة النادي خلال عملية توزيع التذاكر عن ضرورة أن يكون كل منتمي للنادي حاضرا في المباراة النهائية. حيث ستكون الأولوية للأعضاء القدامى فضلا عن حاملي البطاقات الموسمية", ومن المقرر أن تبدأ عملية البيع بعد غد الإثنين منذ الساعة التاسعة صباحا بالتوقيت المحلي: "وستكون مخصصة فقط لأعضاء النادي سواء من حاملي البطاقات الموسمية أم لا" وستستمر حتى اليوم التالي, وتابع: "بمجرد الإعلان عن موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيغو في الجولة الأخيرة من الليغا على ملعب فيسنتي كالديرون، سيتم الإعلان عن فتح عملية البيع من جديد للأعضاء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتلتيكو مدريد يُبيّن أنَّه طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال للبيع أمام جماهيره أتلتيكو مدريد يُبيّن أنَّه طرح تذاكر نهائي دوري الأبطال للبيع أمام جماهيره



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday