الاحتفال بزفاف نجم هيرتا برلين سامي العلاقي
آخر تحديث GMT 12:22:16
 فلسطين اليوم -

رغم الاصابة التي أبعدته لموسم رياضي

الاحتفال بزفاف نجم هيرتا برلين سامي العلاقي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتفال بزفاف نجم هيرتا برلين سامي العلاقي

سامي العلاقي نجم هيرتا برلين ومنتخب تونس لكرة القدم
لندن – سليم كرم

رغم أن الإصابة أبعدت سامي العلاقي نجم هيرتا برلين ومنتخب تونس لكرة القدم، عن اللعب لمدة موسم تقريبا إلا أنه كان محظوظا من نواح أخرى وأظهر أنه يحب التفاؤل والأفراح ويرفض التشاؤوم، فبعد أسبوع من إعلان هيرتا برلين تمديد عقده مع سامي حتى نهاية يونيو 2016، احتفل العلاقي بعيد ميلاده الثلاثين (ولد في دوسلدورف في 28 مايو/ أيار 1986). وبعد ذلك بأسبوع احتفل مع زوجته ليزا بزفافهما في عطلة الأسبوع الماضي.

وفي أجواء رومانسية في قصر غلينيكه، بجنوب غرب العاصمة برلين، والذي يعود بناؤه إلى القرن 18، احتفل العلاقي بزواجه من ليزا (27 عاما) وصرح لصحيفة بيلد الألمانية: "لم أكن لأتخيل أفضل من ذلك ولا حتى في أحلامي. يوم رائع، وأنا سعيد أن تكون امرأة كهذه بجانبي على الدوام"، وجاء الاحتفال في خيمة كبيرة منصوبة بالقصر الواقع بالقرب من جسر غلينيكه، وسط حضور نحو 200 من الضيوف العرب والألمان والأوروبيين ومن بينهم رئيس نادي هيرتا برلين فيرنر غيجنباور، ونجم دورتموند جونزالو كاسترو، كما حضر مالك فتحي وأني بن حتيرة زميلا سامي العلاقي السابقان في برلين، وكذلك سفيان شهيد المعتزل، وكريم حقي قائد المنتخب التونسي السابق ولاعب دوسلدورف الحالي.

وأعربت ليزا عن فرحتها بتلك الليلة وقالت: "بالنسبة لي كان يوما جميلا يفوق الوصف. كل شيء كان على ما يرام وأنا متشوقة لقضاء بقية عمري مع سامي"، وبعد تناول الطعام انتهى الحفل بأغنية تناسب فرحة الاثنين باقترانهما وهي أغنية "سأبقى أحبك دائما" للراحلة ويتني هيوستن. وسافر الزوجان اليوم الاثنين (السادس من يونيو) إلى جزيرة كريتا اليونانية لقضاء أسبوع هناك،  لكن يبدو أنهما لا يريدان أن تنقطع أفراحهما فقد خططا لقضاء رحلة شهر العسل الحقيقية في عطلة الشتاء المقبل.

صحيح أن العلاقي أقام حفل زفافه الآن، إلا أن زواجه الرسمي في "السجل المدني"، كما هو معمول به في ألمانيا، كان منذ نحو سبعة شهور،  حيث عقد النجم، الذي يحمل الجنسية الألمانية والتونسية، قرانه في يوم الجمعة 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015، وكان ذلك في الساعة 13، أي الواحدة ظهرًا، وفي أوروبا والولايات المتحدة يتشاءم الناس من الرقم 13 إذا وقع يوم جمعة، لدرجة أنه في بعض الطائرات لا توجد مقاعد تحمل الرقم 13 ، وكذلك فإن هناك فنادق يأتي فيها الطابق الـ 14 بعد الطابق الـ12 مباشرة، ولا وجود لطابق يحمل رقم 13.

ومن المعروف في ألمانيا أنه ليس من السهل الحصول على موعد قريب لإنهاء إجراءات الزواج في السجل المدني، وقال سامي العلاقي حسب ما نقل عنه الموقع الالكتروني لنادي هيرتا برلين: "لأن كثيرين لديهم مشكلة مع الرقم 13 كان هناك موعد لايزال متاحا. وبالنسبة لنا فهذا اليوم هو يوم سعد على كل حال، ولذلك وافقنا على قبول الموعد".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتفال بزفاف نجم هيرتا برلين سامي العلاقي الاحتفال بزفاف نجم هيرتا برلين سامي العلاقي



 فلسطين اليوم -

تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday